حلت الكاتبة اللبنانية نادين جابر ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثت عن العديد من المواضيع، أبرزها علاقتها بزوجها رغم اختلاف الدين بينهما، اضافة الى بداية مسيرتها ونجاح مسلسل "للموت"، كاشفة مصير شخصيتي سحر وريم.


تكلمت نادين جابر عن علاقتها بزوجها أنطوان خوري الذي يدعمها كثيراً، خصوصاً ان عملها متعب للغاية، كما تحدثت عن اختلاف الديانة بينهما، اذ انها من الديانة الاسلامية، بينما هو مسيحي، ولهما ابن وحيد يدعى داني.
وتحدثت نادين عن بداياتها في عالم الكتابة، وكشفت ان هدفها كان العمل في الاخراج وليس الكتابة، لكنها منذ صغرها كانت تمتلك شغف الكتابة، وكتبت عندما كانت صغيرة كتاب خواطر، وكانت هذه الخطوة الاولى لها، قبل ان تدرس الحقوق تلبية منها لطلب والديها، اللذين كانا يريدان أن تكون محامية، ودرست Audiovisual بالسر عن اهلها، لكنها لا تندم على ذلك، اما مشروع تخرجها فكان الحلقة الاولى من مسلسلها الاول "غزل البنات" الذي تبناه لاحقاً المخرج زياد شويري.
وكشفت نادين كيف نُقل مسلسل "للموت" من المنتج زياد شويري إلى المنتج جمال سنان، واشارت الى ان اسم البطلتين كان "لمى ولين " ثم اختار المخرج فيليب أسمر ان يصبح اسم شخصية لمى سحر، وهي بدلت لين إلى "ريم"، وقالت ان المسلسل كان اسمه الجوزاء، عندما عرض على ممثلات غير ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وقالت انه طرح على ورد الخال، نادين نسيب نجيم ثم سيرين عبد النور، لكن لم توقع أي منهن على أي عقد، وبعدما تبدلت شركة الانتاج، تم التوقيع مع ماغي ودانييلا. وتحدثت عن نجاح المسلسل، مؤكدة انه أجمل مسلسل كتبته في مسيرتها، مشيرة الى علاقتها الوطيدة مع المخرج فيليب أسمر.
وتحدثت عن نهاية مسلسل "للموت 3"، وأعربت عن تفهمها للمشاهد الذي خذل لأنه لم يفهم النهاية المفتوحة، لكن بالنسبة لها لم تتوفيا، مشيرة الى مصيرهما، وتكلمت عن كل شخصيات العمل، وماذا قالت عن امكانية تقديم جزء رابع؟ وماذا قالت عن تفسير البعض لصداقة سحر وريم على أنها علاقة جنسية؟ وماذا كشفت عن تريو كرمى- ريم- سحر؟ وما قصة عبارة "Bon Voyage"؟