حرص الفنان جورج وسوف في حفله الأول لهذا العام بالكويت على إمتاع جمهوره بتشكيلة متنوعة من أعماله، توزعت ما بين قديم وجديد، رغم حزنه لوفاة ابنه وديع جورج وسوف منذ أشهر.


وقدم وسوف باقة متنوعة من الأغنيات له وكذلك غنى لأم كلثوم فأسعد الجمهور الذي لم يتوقف عن المطالبة بالمزيد، وتضمن حفله ما يقارب الـ 20 أغنية شملت: "سهرت الليل"، "قضيت حياتي حزين"، "أيام الحب تجمعنا"، "ياللي تعبنا سنين في هواه"، "أروح لمين"، "يا بياعين الهوا"، "ما فيش حساب بين الأحباب"، "طبيب جراح"، "الهوى سلطان"، "استنى باليوم واليومين"، "قلبي عاشق"، "جرحونا برمش عنيهم"، "انت الحب الأعمى"، «دبحونا برمش عين»، "على قلبي الشوق"، "قدك المياس"، "حلف القمر يمين"، "لو نويت تنسى اللي فات"، "حبيت رمشها"، "خلي عندك خبر".
ولم يخفِ وسوف حزنه على فراق ابنه الراحل وديع، فأثناء غنائه «يا بياعين الهوى» التي يقول في كلماتها: «حبيبي زي القمر، علمني معنى السهر، ويا دوب في لمح البصر، صحى الهوى بيّا، وعندما وصل إلى جملة يا دوب بلمح البصر»، ليستطرد ويقول :«بلمح البصر راح، راح الغالي». وفي فاصل آخر بين الأغاني وبينما كان الجمهور ينادي: أبو وديع، قال:«وديع راح وكسر لي ظهري»