أطل والد زوجة الفنان المصري حسن شاكوش، ريم طارق بمداخلة هاتفية ليلة أمس، مدافعاً عن إبنته بشراسة بعد الحادثة التي تعرضت لها، والإتهامات التي وجهها لها حسن.


وقال الوالد: "نشكر الله الذي عفانا، سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر ومش هتقدر تكمل، والاختلاف في أسلوب الحياة والطباع، ودا محدش يضمنه والحمدلله انه ظهر قريب وبدري، هي رفضت الوضع اللي شافته طردها من البيت، وخد كل حاجتها الشرعية، المصوغات الذهبية وقائمة المنقولات، وهذا ما نطالب به. المشاكل بدأت في نصف رمضان، وكانت مشاكل عادية جدا، ولا أريد الحديث فيها، ولن أخوض في مشاكل ابنتي الزوجية، حالة ابنتي النفسية الحالية ممتازة والحمدلله، وما قالته لي لا يصح البوح به، إن شاء الله نخرج بالمعروف ومافيش أي حاجة بينا".
وفي حديث لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، تابع والد زوجة حسن شاكوش: "يعمل بلاغ في النيابة بأننا أقدمنا على عمل به غش وتدليس، أي كلام يجد أن له الحق فيه مكانه هو النيابة العامة، ولن أتناقش في أمور غير منطقية، ومحاميه منذ قليل أقر أن هذا ليس السبب في الطلاق. أتقدم ببلاغ للنائب العام من خلال برنامج "الحكاية"، لحسن شاكوش أخ يدعى موسى ويهددني في رسالة صوتية بفضح ابنتي وأن شقيقه يتمتع بكامل قواه الزوجية ولديه علاقات متعددة ونفوذ، وأنه عاشر كل سيدات مصر، كما أن حسن شاكوش لديه حساب باسمه على السوشيال ميديا بيشهر بابنتي وسأتقدم ببلاغ ضده لمباحث الانترنت، ولم اتوقع منه هذا التصرف. الصلح حاجة بتاعت ربنا، احنا ناس مابنشيلش ولا بنزعل، لكن لو لي حرية القرار أرفض الصلح، وأرفض الحديث عن تفاصيل حياة ابنتي الزوجية".