بنسبة حضور لافتة، أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس حفلاً غنائياً مدهشاً على مسرح قصر الإمارات في إمارة أبو ظبي وسط تفاعل ممتع من الجمهور.


وقدّم الإعلامي إيلي نخلة الفنانة على المسرح بكلمات مؤثرة حيث قال: "بلهجتها غنّت لكل جمهور استقبلها بحفاوة، فتوّجها بحبّه ملكة بالفن وللفن صارت الحدث والحديث".
وقدمت نجوى كرم خلال الحفل مجموعة مميزة من أغنياتها القديمة والحديثة، منها خليني شوفك بالليل، ما في نوم، ملعون أبو العشق، مغرومة، لو حبيتك.
وقد طرحت نجوى كرم أولى أغنيات ألبومها الجديد كاريزما، تحت عنوان "شغّل موسيقى"، بعد طول تشويق منها للجمهور وذلك على يوتيوب.
أغنية شغّل موسيقى كتب كلماتها عامر لاوند ولحنها ووزعها علي حسون أما الكليب الرائع فحمل توقيع المخرج المبدع دان حداد.
وتقول كلمات الأغنية :"روحي طقّت ما اتحمّل ليلة بلاهم، قلبي دقّة بدقّة يعاني قلبي يهواهم، ياللي ساكن نبض القلب وعارف بحالي، ماترحمني ليلة وترجع ليّا يا غالي، سامع بالمو سامع يوم بأدوية للهجران، راحو والقلب وحداني مكسور وتعبان، شوقي واصل للمرّيخ ودار الكواكب، الله وياهم ياقوّة تردّ الحبايب، شغّل موسيقى حزينة، دور ولفّ المدينة، والخالص عمرا يموت، علّي علّي هالصوت".
كليب نجوى حمل فكرة مبتكرة فأظهر دان حداد قدرات ومهارات لإظهار نجوى في تأطير مغاير لكليباتها السابقة، فكأننا في مشاهد من فيلم خيال علمي حيث يختفي الحبيب، وتغير نجوى فساتين عديدة خلاله وتبدو في مواقع مختلفة، الأمر الذي أضفى جمالية وتناغماً بين الأغنية كلمات ولحناً وغناء والكليب.