أصبحت أغنية "Flowers" للفنانة مايلي سايرس أسرع أغنية تصل إلى مليار بث في التاريخ، إذ جذبت الأغنية اهتمامًا عالميًا بسبب كلماتها التي يعتقد بعض المعجبين أنها تعطي نظرة ثاقبة لعلاقتها بزوجها السابق الممثل ليام هيمسورث.

كما تصدرت المخططات في المملكة المتحدة وأستراليا وبلجيكا وسويسرا ونيوزيلندا عند إصدارها. في 19 كانون الثاني، أصبحت الأغنية هي الأغنية الأكثر بثًا في أسبوع واحد في تاريخ "Spotify". والآن بعد بضعة أشهر قصيرة، تجاوز حاجز المليار مستمع.
قالت جانا كوفي، قائدة شراكات الفنانين والتصنيفات في ذلك الوقت: "لقد كان أمرًا لا يصدق مشاهدة" Flowers "تحطم الرقم القياسي لمعظم التدفقات في أسبوع واحد". كانت الأغنية بالفعل بداية رائعة بعد يومها الأول، وتطورت من هناك. بدلاً من رؤية تدفقات هائلة في اليوم الأول تنخفض على مدار الأسبوع، كان كل يوم منذ الإصدار أكبر من سابقه. عادت مايلي، ومع إصدار ألبومها "Endless Summer Vacation" في غضون بضعة أشهر، فهذه مجرد البداية ".
وظهرت أغنية "Flowers" في المرتبة الأولى على مخطط Billboard Hot 100، مسجلة بذلك أول أغنية لسايرس تتصدر هذا المخطط منذ أغنية "Wrecking Ball" قبل عقد من الزمن. سيتعين عليها التغلب على "Party in the USA" بـ 1.1 مليار تدفق من Spotify حتى الآن والتي بلغت ذروتها في المركز الثاني على مخطط Billboard Hot 100 في عام 2009.