هل لديك فضول لمعرفة سر بشرة نجمة برنامج الواقع كايلي جينر المتألقة؟ استمر في القراءة وسرعان ما ستعرفين كل شيء عن المنتجات التي لا تستطيع أن تعيش من دونها كايلي.


على الرغم من كونها مليارديرًا، إلا أن كايلي جينر تحافظ على روتين العناية بالجسم بعد الاستحمام بسيطًا وغير مكلف بشكل مدهش. كشفت جينر في مقطع فيديو على موقع يوتيوب مع أختها، نجمة برنامج الواقع كلوي كارداشيان، أنه بمجرد أن توقف الاستحمام، بينما لا تزال بشرتها مبللة، تقوم بفرك الزيوت الطبيعية في جميع أنحاء جسدها. وتقول جينر: "سأغمر نفسي في زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا"، حيث كشفت كلوي أنها تفعل "نفس الشيء"!
إذن، ما الذي يفعله زيت اللوز والجوجوبا بالضبط؟

إذا كنت تعاني من حب الشباب أو الأكزيما، فسوف تجني فوائد الجوجوبا المضادة للالتهابات. هل تقلقين من تكسّر البشرة؟ زيت الجوجوبا خفيف الوزن وسريعالامتصاص دون انسداد المسام أو ترك بقايا دهنية.
زيت اللوز طريقة رائعة لترطيب وتغذية جميع أنواع البشرة. كونه غنيًا بفيتامين E والمعادن والدهون الجيدة يجعله مرطبًا بعمق. في حين أنه أكثر سمكًا قليلاً من زيت الجوجوبا، فإنه لا يزال يمتص بسرعة في بشرتك. يعتبر زيت اللوز حلاً رائعًا للاحتفاظ بالرطوبة وإصلاح البشرة التالفة وتقليل ظهور البقع الداكنة.
تفتح زيوت الجسم باللوز والجوجوبا من هيلياس مجموعة من الفوائد التي ستجعل بشرتك تشكرك.