كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر، في تصريح خاص لموقع "الفن"، كواليس تصويرها لفيلم "ساعة إجابة"، والذى انطلق عرضه فى موسم أفلام عيد الفطر الحالي، مشيرة إلى أن بطل الفيلم كان "طفل"، وهو ما جعلها تتعامل معه بالامومة وكأنها والدته خلال التصوير.


وأضافت أيتن، على الرغم من أن حجم دورها ليس كبير بمساحة الورق، ولكن السيناريو وزع الأدوار بالتساوي بين العائلات ضمن أحداث الفيلم، من أجل تحقيق رسالته والذي كان الطفل بطلا للعمل، مشيرة إلى أنها استمتعت بتجربة الغناء خلال أحداث الفيلم، لافتة إلى أنه الأغنية جمعته مع الفنان عمر كمال في ديو مختلف عليها وكانت من أجل الفيلم.
وتدور قصة فيلم "ساعة إجابة" حول خلاف بين طفل 8 سنوات ووالديه، وهو عاشق للسينما ويخفق في الذهاب إليها رغم وعد والديه له، ويتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، وبعد مشاجرة قوية معهما يدخل غرفته ويغلق الباب بشدة، ليسمع إلى صوت رعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة مختلفة.
فيلم "ساعة إجابة" من بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، عمر كمال، فكرة أحمد شيكو، تأليف شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، إخراج مصطفى أبو سيف.