لا يختلف أي شخص متابع للموضة بأن حفل الـ Met Gala يعتبر حدثاً سنوياً بارزاً في عالم الموضة والأزياء إضافة إلى أنه أيضاً حدث خيري، يقام في شهر أيار/ مايو من كل عام في متحف متروبوليتان Metropolitan للفنون في مدينة نيويورك.


وقد ترأس الحدث هذا العام، كل من المغنية الأميركية دوا ليبا، والممثلة البريطانية ميكايلا كويل، ولاعب التنس المتقاعد روجر فيدرير، والممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز، إلى جانب رئيسة تحرير مجلة "فوغ" آنا وينتور.
ومن أبرز وأجمل الإطلالات في هذا الحفل والمستوحاة من تصاميم المصمم الألماني الشهير الراحل كارل لاغرفيلد الذي تصدر عنوان الحفل واختار المنظمون تكريمه إذ حمل الحفل عنوان "كارل لاغرفيلد: خط من الجمال" وتماشياً مع موضوع هذا العام، طُلب من الحضور الاستلهام من مسيرة المصمم المبدع، وتنافست النجمات في الاستيحاء من إرثه العريق الذي امتد من 1960 الى 2019 تاريخ وفاته، فكانت إطلالة النجمة آن هاثواي إحدى أجمل وأبرز الإطلالات في هذه السهرة فقد اختارت فستاناً من فيرساتشي وجاءت الإطلالة مناسبة جداً ، إذ اعتمدت تسريحة شعر ريترو أما الفستان فكان بشق من أعلى لأسفل في المنتصف ومشبك بمشابك باللون الذهبي بينما جاء باللون الأبيض وانتعلت حذاء عالي الكعب بنعل مزدوج ولم تستعن بالإكسسوارات سوى عقد من ماركة بولغاري التي تعد سفيرة علامتها التجارية وتميّز بفتحة جانبية أضفت لمسة جميلة على الفستان كما أنها وضعت الجاكيت على اليدين، واختارت ماكياجاً ملائماً للإطلالة التي جاءت مثالية.
ونشرت هاثاواي صوراً من إطلالتها في الحفل وتبدو في إحداها مع المصممة دوناتيلا فيرساتشي التي توجهت لها بالمعايدة في عيد ميلادها شاكرة إياها وكذلك في واحدة من الصور بدت في روح مرحة وهي تمازح النجم جاريد ليتو.
وعلقت آن هاثاوي كاتبة :"شكراً جزيلاً لـ دوناتيلا فيرساتشي لاستضافتي الليلة الماضية! لقد كانت أمسية رائعة مع أصدقاء كثر في فستان مخصص من versace مع مجوهرات لا تصدق منbulgari، شكراً جزيلاً لآنا وينتور التي لا تضاهى والفريق بأكمله في مجلة فوغ
عيد ميلاد سعيد دوناتيلا !!!!".