تمتلك الممثلة ليلي راينهارت روتينًا مثيرًا للإعجاب للعناية بالبشرة، وتنسب هوسها بالعناية بالبشرة والمكياج إلى رغبتها في الحفاظ على بشرتها المعرضة لحب الشباب صافية وسعيدة في جميع الأوقات.


ونحن نعلم أن بشرة كل شخص مختلفة وأن ما يصلح لشخص واحد، لا يعمل بالضرورة مع الآخر، لكن ألا تشعرين بالفضول لمعرفة كيف تعتني ليلي ببشرتها؟
إذن إليكم كيف ليلي تحصل على بشرة جيدة؟


وقالت ليلي: "أنا صارمة جدًا بشأن روتين العناية بالبشرة. قد تكون نهاية العالم وما زلت أغسل وجهي. أشعر بثقة أكبر عندما تكون بشرتي صافية. إذا كنت أعلم أننيأعتني بها جيدًا، فأنا أعلم أنني أشرب كمية كافية من الماء، وإذا كنت أعلم أنني أقوم بالتقشير وأقوم بكل الأشياء الصحيحة.

أما بشأن روتينها فقالت: "إنه وقت ممتع للحديث عن المكياج. لكن عندما أغادر المنزل، فقط لأشعر بتحسن سأضع القليل من المكياج، كنت أستخدم خافي العيوب. تميل بشرتي إلى الجفاف حقًا، خاصةً عند وضع المكياج، كنت أستخدم إسفنجة تجميل مع ماء الورد لوضع كريم الأساس والكونسيلر ولكن مع هذا الكونسيلر، أضعه بأصابعي حول عيني وهو جميل حقا.

أستخدم منظفًا لطيفًا وإذا كنت أقوم بتقشيره قليلاً، وإذا كانت بشرتي تبدو باهتة، فكنت أستخدم مقشرًا من قبل رينيه رولو، كنت أفركه على بشرتي لأتخلص من الجلد الميت، وهو أمر جميل أن تفعله قبل أن تضع مكياجًا كاملاً. حتى لو كانت البشرة جافة قليلاً، فمن الجيد القيام بذلك، ليس على أساس يومي ولكن على الأقل أسبوعيًا.
لذلك، أستيقظ وأطهر، وأقوم بترطيب ، يدهشني عندما يتمكن الناس من غسل وجوههم وعدم استخدام المرطب، لذلك أعتقد أن لدي قاعدة لطيفة، الحصول على بشرتك نظيفة ومغسولة ومنتعشة هو أفضل أساس للبشرة والمكياج.


ماذا عن روتين الليلي، كيف يبدو ذلك؟


وكشفت: "أنا بالتأكيد أغسل وجهي جيدًا في الليل، حتى لو لم أضع المكياج أثناء النهار. تصبح بشرتك دهنية على مدار اليوم، وهناك أوساخ تتجمع في مسامك، لذلك من المهم أن تغسل وجهك حتى لو لم تكوني ترتدي المكياج، وهو ما أعتقد أنه مفهوم خاطئ. أنا بالتأكيد أشجعه، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب مثل بشرتي، من المهم أن تغسل وجهك مرتين في اليوم حتى لو كنت لا ترتدي المكياج.
أقوم بالتنظيف ثم أضع مصلًا، سواء كان مصلًا لحب الشباب أو مصلًا لتفتيح البشرة، ثم أضع مرطبًا فوق ذلك. وإذا كانت بشرتي جافة جداً، وهو الأمر الأكثر شيوعًا في الشتاء، فأستخدم الزيت تحت مرطبي وأضعه على بشرتي".


هل لطالما كان لدى ليلي بشرة رائعة؟


وصرحت: "لا، لقد عانيت بالتأكيد من حب الشباب. لقد كانت مشكلة كبيرة بالنسبة لي. لم أكن أحب الاختراقات الضخمة، لكنني كنت أحصل على بثور على جبهتيحيث كانت ملحوظة للغاية ومشتتة للغاية لأن بقية بشرتي تكون على ما يرام ويبدو وكأنه لدي قرن وحيد القرن الضخم هذا على جبهتي، والذي جعلني أشعر أنني غير آمنة للغاية لأنني اعتقدت أن الجميع ينظر إليه، ويمكن للجميع رؤيته، ولا يمكنني إخفاءه، ولا يمكنني إخفاء شعري أمامه. أعني، لقد تعرضت للتنمر عندما كنت طالبة في المدرسة الثانوية لأن بشرتي على جبهتي كانت سيئة للغاية.


كيف تحب أن تنفق على العناية بالبشرة؟

كشفت: "أعتقد أن إنفاق أموال إضافية على العناية بالبشرة، إذا كان لديك، هو شيء أقترحه لأن بشرتك استثمار، إنها معك إلى الأبد، وجهك معك إلى الأبد، لذا استثمر في نفسك، استثمر في العناية بالبشرة، استثمر في العلاجات تفعلينه ببشرتك لأنه مهم.
إذا كانت البشرة النقية والجميلة تجعلك تشعرين بالثقة وتمثل أولوية بالنسبة لك، فمن المؤكد أنك تستحقين ذلك إنفاق المال على نظام جيد للعناية بالبشرة".

ما هي علاجاتك أو منتجاتك غير القابلة للتفاوض؟


أنا بالتأكيد أحصل على علاجات للوجه شهريًا، أنا بالتأكيد أحب علاجات الوجه. أحصل على تسحيج جلدي دقيق لأنه في كل مرة أخرج فيها، في كل مرة أحصل فيها على بثرة، تميل إلى ترك تصبغ على بشرتي لذلك لدي علامات حمراء صغيرة. اعتدت أن أعاني من ندبات شديدة على خدي وعلى جبهتي، وكان الحصول على العلاج بالليزر وتكوين الليزر مفيدًا لبشرتي. من الواضح أنني لم أفعل ذلك منذ فترة بسبب جائحة كورونا، لكنني بالتأكيد أحب الحصول على علاجات للوجه.