أنابيلا هلال من الإعلاميات اللواتي جمعنَ الجمال والإحتراف في تقديم البرامج، فهي لم تعتمد على جمالها، لأن من يشاهدها يدرك جيداً أن لديها مضموناً مهنياً لافتاً، كما أنها تتمتع بسرعة بديهة أمام الكاميرا.
أنابيلا هلال الإعلامية التي جاءت من عالم الجمال، جمعت كل المقومات الإيجابية، وعكست على الشاشة ثقتها بنفسها، وهي التي قدّمت أهم البرامج، نذكر منها "أراب آيدول، الموسم الرابع من ديو المشاهير، ذا فويس سينيور، The Masked Singer- إنت مين؟، كما قدّمت أهم الحفلات لأهم الفنانين، منها في موسم الرياض.
برنامج أنابيلا الجديد "إنت Mean" لاقى أصداء إيجابية، وقد استقبلت فيه العديد من الضيوف المميزين، الذين لديهم صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، وسيعود البرنامج في 29 من الشهر الحالي، وستستقبل أنابيلا الإعلامية بولا يعقوبيان في أول حلقة للبرنامج بعد شهر رمضان.
موقع "الفن" تواصل مع الإعلامية أنابيلا هلال، وقد أجرينا معها هذه المقابلة الشيّقة.

بداية بما أن ضيوفك يواجهون في برنامجك "إنت Mean" التغريدات السلبية، كيف تواجه أنابيلا هلال هذا النوع من التغريدات؟

لا أنكر أن هذه الإنتقادات تؤثر كثيراً، لكني تعلّمت أن لا أقرأها، أقرأ فقط للأشخاص الذين يعنيني أمرهم وأتابعهم، لكن التغريدات التي لا تتمتع بآداب الكتابة والمليئة بالحقد لا تؤثر بي.

ما هو أسوأ نقد تلقيتِه؟

لم ينتقدني الجمهور كثيراً بشكل جارح أو لاذع، لم أتلقَ انتقاداً قاسياً، أصلاً لأني لا أقرأ هكذا تعليقات.

رأيناكِ مؤخراً مع النجمة العالمية شارون ستون، بماذا تحدثتما؟

تحدثت عن عيوني (ضاحكة)، كنا قد التقينا في "Red Sea" في جدة في المملكة العربية السعودية، وكانت المرة الأولى التي رأت فيها شارون ستون شخصاً لبنانياً عيناه ملونتان، نحن معروفون بجمالنا اللبناني، وهذا الأمر لفتها كثيراً.

جميل جداً أننا رأيناكِ تقدمين حفلات أهم الفنانين، منها حفلات إليسا وهيفا وهبي في موسم الرياض.

موسم الرياض هو فخر لي، ومن أجمل المسارح التي قدّمت عليها، أنا أقدّم عادة برامج تلفزيونية، لكن الحفلات الضخمة في موسم الرياض، قدمتها للمرة الأولى العام الماضي، وأيضاً هذا العام.

نبارك لكِ لأنكِ أصبحتِ دكتورة في القانون.

الحمد لله، أنا سعيدة جداً لأني حصلت على هذه الشهادة، ويجب على المرأة أن تقدّر ثقافتها وتقدمها العلمي أكثر، وأن تبقى متمسكة بهما، حتى لو انشغلت بأمور الحياة والعائلة، وأن لا تتكل على أحد.

ما القانون الذي يجب تعديله؟

طبعاً قانون الجنسيات، وحق إعطاء المرأة اللبنانية الجنسية لأولادها.

هل سنراكِ في تقديم نسخة جديدة من برنامج "ذا فويس"؟

ممكن، إذا أصبحت هناك نسخة جديدة من البرنامج.

إذا كان هناك خلاف بينكِ وبين فنان، هل تقبلين بأن تقدمي حفلاً له؟

أفصل دائماً الحياة العملية عن الحياة الشخصية، ليس لديك خلافات كثيرة، جميع الفنانين أصدقائي وأحبهم، هناك ربما من حصل بيني وبينه اختلاف بالآراء، لكن هذا لا أعتبره خلافاً، وإذا لم يكن لدي كلام جميل، أفضّل حينها أن أحتفظ برأيي، وهذا الأسلوب أعتمده منذ زمن، خصوصاً إذا كانوا أشخاصاً لا ألتقي بهم كثيراً.