لمع مؤخراً الممثل جوزيف زيتوني في التمثيل، بعد أن أثبت مهاراته في عالم المسرح، وإلتقاه موقع "الفن"، وسألناه عن سبب إبتعاده عن المسرح وإذا يفضله على السينما.


وأكد زيتوني أنه يستمتع أكثر في عروضه المسرحية، ويشعر أنه حيوي أكثر مع تواجد جمهور أمامه، إنما بسبب الظروف الراهنة والأوضاع الصعبة والإلتزامات الطويلة، قلت أعماله المسرحية في الوقت الحالي، وأوضح زيتوني أن السينما لن تبعده عن المسرح، قائلاً: "إذا تواجدت مسرحية مناسبة في الوقت المناسب، فطبعاً سأعود إلى المسرح".
زيتوني الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، شارك لأول مرة في دور بعيد عن الكوميديا في مسلسل " النار بالنار"، وسألناه هل سنراك مرة أخرى تلعب شخصية رومانسية أم درامية؟ فكان جوابه: "ممكن، إذ شاركت في مسلسل "النار في النار" وهذه الشخصية كانت أول ظهور لي بشخصية بعيدة عن الكوميديا، فطبعاً أختار أدواري بحسب النص، والشخصية".
وينتظر محبو زيتوني أعمالاً عديدة، فبعد فيلم "Weekend"، وفيلم "هردبشت"، سيصدر فيلم "ضيوف شرف" للمخرج سامي كوجان قريباً من بطولة الممثل محمد عطية، الممثلة ستيفاني عطالله، الممثل فؤاد يمين، والممثلة سيرينا الشامي، وفيلم "Elephant" ومن المتوقع صدوره قريباً، بالإضافة إلى فيلم قصير من إخراج راشيل عون تحت عنوان "Bystander"، وكان قد تم عرضه في مهرجانات عديدة، وربح جائزة أفضل فيلم قصير في تونس.