قدمت الممثلة كاميلا مينديز لمحة عن أسلوبها البسيط في الجمال.

لكنها اعترفت بأنها لا تزال تعمل على عدم تدمير بشرتها عندما تنبثق بثرة.
في بعض الأحيان، الجمال هو الألم، فقط اسأل كاميلا مينديز، التي شاركت مؤخرًا نظرة ثاقبة حول روتين العناية بالبشرة الخاص بها ولماذا تتخذ في كثير من الأحيان إجراءات صارمة للتخلص من حب الشباب.
وكشفت في مقابلة مؤخراً: "عندما أرى بثرة، أدمرها وألتقطها حتى أنزف".
وبينما اعترفت الممثلة وبطلة مسلسل "Riverdale" بإصابة وجهها عن غير قصد، أشارت أيضًا إلى أنها أكثر وعيًا بكيفية علاج بشرتها والعناية بها.
وتابعت قائلة: "قبل "Riverdale"، لم أكن شخصًا يرتدي الكثير من المكياج أو كان يتبع روتينًا مكثفًا للعناية بالبشرة. ولكن عندما بدأت في قضاءساعات وساعات في وضع الماكياج الثقيل في موقع التصوير، رأيت أن بشرتي كانت تعاني وعلمت أنني بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لنفسي".
إذن، ما هو روتين كاميلا بالضبط؟ حسنًا، إنها بسيطة، حيث تقسم بهذه العناصر الأساسية الأربعة: منظف وتونر ومرطب وواقي من الشمس.
وأضافت أنها ستقوم أحيانًا بوضع أقنعة العين وأقنعة الوجه وعلاج البقع واستخدام بكرة الوجه، لكن لمجرد أنها وجدت نظامًا مناسبًا لها لا يعني أنه علاج شامل.
وأشارت الممثلة البالغ من العمر 28 عامًا إلى أنه لا يوجد مقاس واحد يناسب الجميع في العناية بالبشرة، وقالت: "انتبه إلى كيفية استجابة بشرتك لكل منتج تجربيه، ورتبي روتينًا خاصًا باحتياجاتك الخاصة".