إذا كنت تتطلعين إلى تغيير مظهرك في عام 2023 وتختارين شيئًا أقل تطلبًا، فلماذا لا تفكرين في أي من هذه الأساليب الجذابة؟ يمكن أن يكون إجراء تغيير كبير على شعرك أمرًا ممتعًا ومفيدًا.


كيف تصففين الشعر القصير؟


فقط لأن شعرك قصير لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع به. هناك الكثير من الطرق لإضفاء الاهتمام على الشعر القصير.

إذا كنت تفضلين الحصول على تسريحة قصيرة وأنيقة، فيمكنك استخدام الجل ونفخ الشعر الجاف مباشرة بفرشاة مجداف. أنهيها بمصل لامع وستحصلين على أسلوب قصير ساحر وأنيق.



تسريحة البيكسي الكلاسيكي هو المثال المثالي لتصفيفة الشعر القصير والمستقيم. سيضيف الجل أو الموس حجمًا ويساعد في تقطيع الشعر بحيث يكون لديه حركة ويرفع من الجذور.

نظرًا لأن الشعر الأملس يفتقر إلى الانحناء، يمكنك دائمًا الاعتماد على لون الشعر لإضفاء الإثارة. أفضل جزء هو أنه نظرًا لإبقاء الشعر قصيرًا، فلن تتعرض أبدًا لخطر التسبب في الكثير من الضرر إذا قررت استخدام ظلال الشعر البلاتينية أو إضافة قطع ذات ألوان متعددة الأبعاد.

أشقر غامق منقوش من الجانب مع جذور داكنة


إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الحواف لشعرك القصير، فلماذا لا تفعلين ذلك بجزء جانبي حاد أو جذور داكنة؟ يمكن أن يضيف كل من هذين المظهرين بعض الاهتمام إلى أسلوب قصير. من السهل إنشاء كل الأشكال المختلفة بالشعر القصير عندما تعتمدين على منتجات تصفيف الشعر ولون الشعر.

إذا كنت على استعداد للعرض القصير هذا الصيف، فلدينا خيارات تسريحات الشعر الرائعة والتسريحات التي كنت تبحثين عنها. مع المطالب العالية للمرأة هذه الأيام، من المفهوم لماذا تبحث النساء عن تسريحة شعر سهلة للشعر القصير.

Voluminous Platinum Pop

Tomboy Hairstyle

البيكسي الكلاسيكي مع غرة قصيرة

قصة متعددة الطبقات للشعر الناعم

تسريحة البيكسي القصير مع الشعر السيلفر والأشقر