خالد فؤادفنان بحريني شاب برز في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية. يتميز بالطموح وتقديم الجديد. شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة. كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها وحقق إنتشاراً واسعاَ على مستوى الخليج وخارجه. شارك فؤاد وهو طفل في احتفالات عيد العلم، وعقب تخرجه أسس فرقة موسيقية صغيرة.قدم الفنان خالد فؤاد العديد من الأغاني الخاصة المنفردة، كانت أول أغنية بعنوان "حبيبي"من ألحانه، شارك بعدة أفلام سينمائية، منها: "أربع بنات، وحنين"، كما شارك في مسلسل "قصة هوانا"، و"الحب المستحيل".


أول ظهور

أول ظهور للفنان خالد فؤاد على المسرح حصل في المرحلة الإبتدائية خلال حفل "عيد العلم". وبعد التخرج من الجامعة أسس فرقة موسيقية كانت النواة الأولى للمجموعة المرافقة له حالياً.


مسيرته الفنية

قدم خالد فؤاد العديد من الأغاني الخاصة والمنفردة وكانت أول أغنية بعنوان "حبيبي" من ألحانه تلتها أغنية "من راح" والتي كانت على شكل ديو بمشاركة الفنان الكويتي حمود ناصر من كلمات عارف الهاشل وألحان محمد العريفي ولاقت إنتشاراً واسعاً. أبرز أعمال الفنان خالد الغنائية أغنية "حبة...حبة" أطلقها عام 2009 من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني وقام بتصوير الكليب في بيروت وعُرض على جميع القنوات العربية والخليجية. شارك بمناسبة عيد دفاع البحرين من خلال مجموعة من خمسة أغاني ملكية بالمناسبة. صاغ كلماتها العميد الدكتور عبد العزيز العجمان وبُثت خلال الإحتفال التي حضرته القيادة الرشيدة في المملكة. شارك خالد فؤاد كحكم فني وضيف في العديد من برامج المسابقات الفنية المحلية وإختيار الأصوات والمواهب الصاعدة.

تعاون مع كبار النجوم

تعاونخالد فؤادمع العديد من كبار الفن ونجوم الخليج والوطن في الكثير من الحفلات العامة والخاصة مثل الفنان راشد الماجد، حسين الجسمي، محمد عبده، رابح صقر، عبد المجيد عبد الله، أصيل أبو بكر، راغب علامة، أحلام وغيرهم.

السينما

شارك خالد فؤاد في مجال السينما بعدة أفلام سينمائية وهما "أربع بنات" وآخر بعنوان "حنين" شارك فيهما عدد من فناني البحرين والخليج العربي كما شارك بالتمثيل في الموسم الجديد لمسلسل "قصة هوانا".

التمثيل

أما على مستوى التمثيل والسينما فقد قام خالد فؤاد ببطولة فيلمين سينمائيين بعنوان "أربع بنات" و الآخر بعنوان "حنين" شارك فيهما عدداً من فناني البحرين والخليج العربي، وشارك بهما خالد في عدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية في دبي، الجزائر، القاهرة وبيروت. بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام القصيرة التجريبية. كما شارك بالتمثيل في الموسم الجديد لمسلسل "قصة هوانا"، وذلك بعد أن شارك في الموسم السابق للمسلسل ذاته.