تشارك الممثلة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "تلت التلاتة"، والذي يتضمن 15 حلقة فقط، في تركيبة درامية مختلفة، وفي حوار خاص لموقع "الفن"، كشفت الممثلة غادة عبد الرازق عن تفاصيل المسلسل وفكرته وسبب تحويله إلى 15 حلقة فقط بدلاً من 30 حلقة، بالإضافة إلى وجود الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر معها في العمل وحقيقة خلافها مع والدها الممثل أحمد زاهر، وصعوباتها وتحدياتها في المسلسل، بالإضافة إلى استعدادها للعودة إلى السينما من خلال فيلم "جوازة مرتاحة"، وسبب تخوفها منه، كما كشفت عن إمكانية إنتاج أعمال فنية مرة أخرى بعد إنتاجها مسلسل "حكاية حياة"، وتفاصيل أخرى.

تخوضين السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "تلت التلاتة" ومعك الممثلة ليلى أحمد زاهر، فهل عارض والدها الممثل أحمد زاهر وجودها في العمل؟

أحب ليلى أحمد زاهر، لدرجة كبيرة، وهي ممثلة شابة مجتهدة وشاطرة في عملها وتم ترشيحها للمسلسل كباقي زملائها، ولم يكن لي أية خلافات مع أحد من زملائي حتى الممثل أحمد زاهر ولم أكرهه وطوال حياتي لم أكن ضده، وأعتقد أن هناك من أبلغه حديثاً خاطئاً بيننا أحدث خلافاً من لا شيء وقت مسلسل "حكاية حياة".

هل يعني ذلك أنك مستعدة للتعاون معه مرة أخرى بعد مسلسل "حكاية حياة"؟

ولما لا، بالطبع مستعدة للتعاون معه ومع أي أحد من زملائي في الوسط الفني لأنها مهنتي التي أحبها وأعمل من أجلها.

تشاركين في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" بثلاث شخصيات مختلفة.. حدثينا عنه؟

هو مسلسل مليء بالأحداث المشوقة، وفكرته جديدة بالنسبة للدراما العربية، وأقدم من خلاله ثلاث شخصيات توأم، وكل منهن بعيدة كل البعد عن الأخرى تمامًا.

مسلسل يجمع ثلاث شخصيات.. بالطبع واجهتِ خلاله صعوبات كثيرة ماذا عنها؟

بالطبع، بذلت خلاله مجهوداً كبيراً خاصة أن أغلب المشاهد تجمع الثلاث شخصيات في وقت واحد، وبالتالي أواجه صعوبات في التحضير لكل شخصية ثم الانتقال للأخرى وكل ذلك بمشهد واحد، وعند تجسيد الدور أقوم بالتمثيل أمام نفسي وكأن شخصاً آخر أمامي ولكن في الحقيقة لا يوجد أحد.

وماذا عن تحضيراته؟

استغرق وقتاً طويلاً حوالى العامين ونصف العام.

المسلسل كان من المقرر أن يكون 30 حلقة فلماذا تم تقليصه إلى 15 حلقة فقط؟

بالفعل، المسلسل كُتب بالكامل على أنه 30 حلقة، وكنت سأبدأ تصويره على هذا النحو، ولكن بسبب ظروف خاصة لم أتمكن من البدء في الموعد المحدد للتصوير، وبعدها تم الاتفاق على تقليص عدد الحلقات إلى 15 حلقة فقط وخاصة أن المسلسل تطلب مجهوداً كبيراً.

وماذا عن الثلاث شخصيات التي تجسدينها في الأحداث؟

الاولى ربة منزل تدعى "فريدة" وهي زوجة رجل أعمال ثري وأجبرتها الظروف على البقاء في المنزل إلى جانب طفلها الذي يحتاج إلى رعاية خاصة، فاضطرت إلى اعتزال دنيتها بالكامل من أجله، والثانية مصممة أزياء تدعى "فرح" والثالثة كاتبة تدعى فريال، لقد كان تحديّاً كبيراً بالنسبة إلي ولكن حبي لعملي جعلني أستمتع لدرجة كبيرة، خاصة أن تفاصيل كل شخصية مختلفة ولكنها مجتمعة في الشكل الخارجي.

وهل تجمعك أية صفات مع أي من تلك الشخصيات الثلاث؟

لا على العكس، وتعجبت من ترويج البعض لاستعانتي بشخصيات من أعمال قدمتها من قبل وجمعتها في هذا المسلسل وهذا عارٍ تمامًا عن الصحة.

تستعدين لانطلاق عرض فيلمك الجديد "جوازة بالعافية".. حدثينا عنه وعن موعد طرحه في السينما؟

من المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، وهو عمل مميز بالنسبة لي على الرغم من تخوفي منه بداية الأمر، لأنني كنت بعيدة عن الكوميديا منذ فترة طويلة وتحديدًا منذ مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وهذا سبّب لي قلقاً بأن لا أكون خفيفة الظل أو ناجحة في إضحاك من حولي، ولكني لم أشاهده حتى الآن وحتى لم أشاهد البرومو، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور لأنني قمت بتغيير جلدي خلاله.

هل من الممكن أن تقومي بالإنتاج لنفسك؟

خضت تلك التجربة من قبل من خلال مسلسل "حكاية حياة"، ولكني لن أكررها مرة أخرى لأنها تسببت في خسارة مالية كبيرة لي، ولكن من الممكن أن الإنتاج لزميل آخر وسيكون الأمر محسوباً.