قالت الممثلة المصرية ويزو، في تصريح خاص لموقع "الفن"، أنها لم تندم على مشاركتها مع الممثل محمد سعد فى مسلسل "اكس لانس"، والذي يشارك به فى الموسم الرمضاني الحالي، مشيرة إلى أنه كان ولايزال نجم الكوميديا والمفضل بالنسبة لها، مشددة على حبه لعمله واضافته العديد من الافيهات أثناء التصوير والتى أضفت روحًا من البهجة والكوميديا للعمل بشكل أكبر.


وأضافت ويزو، أنها لا تهتم بحجم دورها على قدر تأثيره والكاست الذي تعمل معه، لافتة إلى أنها تميل لنوعية الأعمال الكوميدية لأنها تكون متنفساً للمشاهد عن ضغوطه بالحياة ولها أيضاً، والذي جعل بداياتها من خلال المسرح الكوميدي فى مسرح مصر مع الممثل أشرف عبد الباقي، مشددة على أن نجومية محمد سعد لم تتأثر بغيابه سنوات عن الدراما والسينما.
تدور أحداث مسلسل إكس لانس في إطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع أسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو.
مسلسل "إكس لانس"، بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:محمد سعد، ويشاركه في البطولة، كل من: شيرين، وويزو ، حسام داغر، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، أحمد فتحي، وحسن عبد الفتاح، وعمر متولي، ومصطفى درويش، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج إبرام نشأت.