يزن خضور

يطل الممثل السوري جابر جوخدار خلال الموسم الرمضاني من خلال مسلسل الزند بشخصية "محمود آغا" التي لفتت إعجاب الكثير من متابعي العمل.

وأبدى جابر جوخدار سعادته بأصداء العمل في حديث خاص مع موقع "الفن" حيث قال: "في الحقيقة الأصداء مرضية وأكثر من رائعة والشيء الأجمل أن عنصر التشويق مستمر حتى الآن وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الناس التي أحبتنا". وأضاف: "حتى الآن لا يوجد أي انتقاد رغم أن النقد شيء صحي ولا يزعجني خاصة إذا كان نقد بناء".
وعن الأعمال التي يتابعها قال: "حتى الآن لم ننته من تصوير مسلسل الزند لذلك لم استطع متابعة الأعمال لكن اسمع أصداء جميلة من الناس هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة وكل التوفيق لصناع الدراما الذين بذلوا جهد لتحسين صورة الدراما السورية".
أما عن الممثلين الذين لفتوا انتباهه هذا العام قال جوخدار: "أكثر ممثلين لفتوا انتباهي الحقيقة هم كثر وخاصة الخريجين الجدد، بالإضافة إلى أنني أحببت أداء زميلتي الممثلة رهام قصار التي لعبت دور شمس وهي ممثلة مبدعة ومجتهدة ودائما تقدم شيء جديد ومميز وهذا العمل الثاني الذي يجمعنا سويا بعد مسلسل المنصة".
وبالحديث عن حياته الزوجية بعد أن دخل القفص الذهبي مجدداً بين جابر جوخدار أن الحياة التشاركية والزوجية أجمل من العزوبية لكنها أكثر مسؤولية مضيفاً: "يكمن جمال الحياة بالتمسك بهذه المسؤوليات مثلما أهلنا حملوا مسؤوليتنا أصبح دورنا أن نستمر بهذه الرسالة وهذه سنة الحياة".