يمكن أن يتسبب الطقس العاصف في إتلاف شعرك أو إتلاف تسريحة شعر رائعة.

ولكن لمجرد أنك تعيشين في مناخ عاصف، فليس عليك أن تبدو في نهاية المطاف وكأنك في حالة من الفوضى. اتبعي نصائح العناية بالشعر هذه للحفاظ على مظهر شعرك الكيرلي يومًا بعد يوم.
يصبح الشعر الكيرلي جامحًا عندما لا يكون مرطبًا. تأكد من أن شعرك يبقى صحيًا ورطبًا عن طريق اختيار المنتجات الغنية بالفيتامينات والمعادن والمكونات المغذية الأخرى، مثل مستخلصات الفاكهة.


من أفضل الطرق للتحكم في تجعيد الشعر في الطقس العاصف هو تغطيته. يمكن ارتداء الأوشحة والأغطية بعدة طرق. يمكنك ثني الوشاح ووضع الطية على جبهتك، ثم ربط الأطراف خلف رقبتك. لشيء أكثر دراماتيكية، ضعي وشاحًا طويلًا حول رأسك.


لا تحاولي جاهدًا أثناء الطقس العاصف، فكري في تسريحات الشعر الفوضوية أو جديلة بسيطة أو ذيل حصان أساسي. إذا كنتِ تريدين ترك شعرك يتساقط على وجهك، اسحبي شعرك إلى الأعلى. ثم بعد أن تتركيه، افركي القليل من الدهن أو الرغوة في يديك ومرري أصابعك من خلال شعرك لاستعادة أسلوبك.


تصفيفة الشعر نصف إلى أعلى مثالية للشعر الكيرلي. يمنع الجزء الأمامي من شعرك من التطاير مع الريح والوصول إلى وجهك. أتركي الجزء الخلفي من الشعر للأسفل. هذا أسلوب رومانسي للغاية ومثالي لقضاء ليلة في الخارج.