أليس من الغريب أننا نريد وضع المكياج إنما يبدو أننا لا نضع المكياج؟ لقد قمنا بجمع أفضل النصائح والحيل لهذا الاتجاه الطبيعي.

دعم بشرة صحية للحد الأدنى من المكياج


هذه النظرة تدور حول تحقيق توهج طبيعي المظهر. أسهل طريقة للحصول على ذلك؟ في الواقع لديك بشرة طبيعية لامعة. على الرغم من أن الجميع لا يتمتعون بالوهج الشبابي المذهل كالممثلة أمل كلوني أو الممثلة جينيفر أنيستون، فنحن نعرف كيف نقوم بتزييفه. انغمسي في بعض مستحضرات العناية بالبشرة. جهزي بشرتك باستخدام قناع مرطب للوجه قبل وضع المكياج، يمكن أن يساعد ذلك في ضمان نضارة بشرتك وترطيبها.

تضيء على التغطية


ابتعد عن أساسات التغطية السميكة الكاملة لهذه الإطلالة. يمكن للمرطب الملون أو كريم أن يمنح بشرتك بعض الترطيب الإضافي مع السماح لبعض النمش والاحمرار والعيوب بالتألق من خلالها. ضعي كريم الأساس السائل أو لون البشرة بفرشاة تلميع، أو باستخدام إسفنجة للحفاظ على النداوة والشفافية.

استخدم خافي عيوب خفيف الوزن للعيوب


إذا كنت لا تزالين غير معتادة على ترك الشوائب أو الهالات السوداء تنكشف، فاستخدمي طبقة خفيفة من خافي العيوب المرطب. امزجي بأصابعك.

الكريمات هي الأفضل للحصول على مظهر طبيعي للماكياج


تجعل الكريمات كل شيء يمتزج ويغوص في الداخل، ويميل إلى أن يبدو أكثر طبيعي من البودرة. بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر، ادمجي كريم برونزر مع إسفنجة رطبة. ضعيها برفق باستخدام بودرة برونزر إذا كنتِ قلقة بشأن كل شيء يدوم طوال اليوم أو احتفظي بكل رونقها اللامع من خلال تثبيتها ببخاخ التثبيت.