النجاح الكبير الذي حققه الفنانأحمد سعدعلى مدار سنوات استطاع خلالها أن يتنقل بين نوعية الغناء الدرامي الحزين وبين الأغنيات الشعبية أثبت قدراته الفنية وموهبته. نشأت علاقة بينه وبين صديقة زوجته ريم البارودي وإرتبطا رسمياً ثم إنفصلا. علاقاته العاطفية مثيرة للجدل وتراوحت بين نفي للإرتباط من جهة وتأكيد من جهة ثانية ولم يخلو الأمر من تراشق إعلامي بينه وبينهن.

نشأته

ولدأحمد سعدفي 20 أغسطس / آب 1981 في القاهرة. وهو شقيق الممثل عمرو سعد. إسمه الحقيقي أحمد سعد علي سيد قناوي.

طلاق 3 مرات من أم أولاده

تزوجأحمد سعدللمرة الأولى عام 2006 من لبنى بيومي وهي أم أولاده أحمد وجودي. كانت حياتهما الزوجية مستقرة الى أن بدأت الخلافات بينهما فتم الطلاق ثلاث مرات حيث انفصل عنها لأول مرة بشكل رسمي في عام 2010 وبعد عودتهما عادت الخلافات مرة أخرى لينفصلا بعدها بعام ثم كان الانفصال الأخير أيضا في 2011 بعد أن اكتشفت قصة الحب التي جمعته بالممثلة ريم البارودي وكانت صديقة مقربة منها.


علاقة متوترة

أما العلاقة الثانية في حياةأحمد سعدفكانت مع الممثلة ريم البارودي التي نفت أكثر من مرة زواجهما وقالت أن علاقتهما إقتصرت على الخطوبة الى أن أكد أحمد زواجهما سرا لمدة 6 أيام فقط خلال ظهوره في برنامج شيخ الحارة. واستمرت العلاقة بعيدة عن الإستقرار وإنفصلا عدة مرات. وأبدت ريم البارودي إنفعالها حين إستضافتها ريهام سعيد عام 2017 أثناء إجابتها على موضوع الإنفصال. يذكر أن العلاقة بينهما بدأت عام 2011 أثناء تصويرهما لمسلسل "أحنا الطلبة"، وكانت ريم صديقة زوجته.

علاقة روحانية

نشأت علاقة بينأحمد سعدوسمية الخشاب، وكانت ريم البارودي هي الوسيط. وأعلنت سمية الخشاب ارتباطها بأحمد سعد وقالت أن ما يجمعهما هو علاقة روحانية خاصة. وخلال الزفاف أثار فستانها الجدل وقيل أن إختياره لم يكن موفقاً.
بالرغم من حالة الحب التي حاول الثنائي نقلها على مدار عامين من خلال الصور وبعد إهدائها أغنية "أجمل حب" حيث قال: "أنها إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية". لكن الخلافات بينهما أدت الى الانفصال وعلقت سمية قائلة أنها تعرضت للعنف الجسدي وخضعت لجراحة إستئصال الطحال. لكن الأمور هدأت بعد أن ظهر الزوجان سويا في كواليس اغنية "موسى" في حفل زفاف سمية الخشاب والفنان محمد رمضان بطل العمل.

مطاردة أحمد سعد لزوجته ريم البارودي

أوضحت الممثلة ريم البارودي بأن زوجها السابقأحمد سعدحاول مرارا الاتصال بها والتواصل معها من أجل عودتهما إلى بعضهما البعض مرة أخرى كما أرسل إليها عدد من الرسائل التي أكد من خلالها أنه لم يتمكن من نسيانها بالرغم من زواجه بأخرى وهي الفنانة المصرية سمية خشاب، وأكدت أن هذا تسبب في فسخ خطوبتها ولكنها امتنعت عن ذكر هوية واسم خطيبها، كما قامت بمهاجمة الفنانة سمية الخشاب بأنها تزوجت أكثر من مرة من رجال متزوجين، حيث أحدث زواجها بهؤلاء الرجال طلاقهم. تسببت تصريحات الفنانة ريم البارودي في إحراج كل من الزوجين أحمد سعد وسمية الخشاب وأكد البعض أن هذه التصريحات تسببت في توتر العلاقة بينهم. ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة هدية قيمة قدمها لها زوجها الفنان أحمد سعد على مواقع التواصل الإجتماعي وهي عبارة عن عطر فخم.

حب وثم طلاق جديد

الزيجة الرابعة للفنانأحمد سعدكانت من مصممة الأزياء علياء بسيوني بعد قصة حب جمعتهما وظهرا معاً في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب عمر كمال. بعد إنتشار صورهما معاً ونفي أحمد سعد لعلاقتهما تمت الخطوبة وفاجأ جمهوره بإعلان عقد قرانه في حفل بسيط اقتصر على حضور الأسرة فقط وتفاعل المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي وتمنوا أن يكون الزواج الأخير له. رزق الزوجان بطفلتين، الا ان هذا الزواج لم يدم اذ اعلنت علياء في 29 آب 2023 بناء على رغبته وكتبت : "الحمد الله على كل شئ ، تم الطلاق بيني و بين احمد من شوية بناء على رغبته .. حابة اشكر احمد جدا على اصله الغير طيب و معدنه السيء وحابة اقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير اسرتنا الجميلة الانا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً و حاولت و عديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي وعشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي . شكراً على توقيتك الجميل و انا قاعدة ببنتي ٣ ايام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . اكبر شكر على المقلب الانا اخدته في العلاقة دي والكنت فاهمة ان ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها و انت طلعتها والا تسوى . ربنا معايا انا و بناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على اد كل حاجة حصلت".