سخر عدد كبير من متابعي المسلسل الكويتي حياتي المثالية وكذلك بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من مشهد يكشف خلال الببغاء خيانة زوجية في جمل واحدة مشبهينه بالمشاهد البوليوودي وكأنه أقرب إلى مشهد من فيلم هندي ، والقصد هنا عن الخيال الواسع للكاتب، بينما سخِر فريق آخر من "الصوت" الذي لعب دور صوت الببغاء، حيث وصفوه من باب الفكاهة بأنه أقرب إلى صوت شخص مصاب بالزكام.


ويبدو في المشهد "عبيد" الذي يتحدث عبر الهاتف مع حبيبته "صفاء"، قبل أن تدخل زوجته "زهرة" والتي تلعب دورها الممثلة الكويتية مرام البلوشي، ليحاول الإيحاء لها باهتمامه بها قبل أن يخرج من المنزل مدعياً أنه ذاهب إلى العمل، لكن الببغاء الموجود في منزلهما نطق بعد خروجه مباشرة ليفضح الزوج "عبيد" بالخيانة قائلاً :"صفاء أنا أحبج.. أنا أحبج.. رح أطلقها".
لكن متابعين آخرين دافعوا عن الببغاء والأنه من نوع "كاسكو" وهو قادر على تقليد الأصوات بامتياز وترديد عبارات من أول مرة، وذهب آخرون للتأكيد بأن المشهد مستوحى من واقعة حصلت بالفعل في إحدى الدول.
ويروي المسلسل الكويتي الكوميدي "حياتي المثالية" علاقة بين زوجين تنتهي بالعداء والطلاق، بينما تتشابك علاقتهما بعلاقات زواج وطلاق لأزواج آخرين، ويشارك فيه الممثلون: خالد أمين، وأحمد إيراج، وفوز الشطي، وفوز عبد الله، وباسم أمين، وغيرهم.