لم نشهد في الجزأين الأول والثاني من مسلسل "للموت" هذا الكم من التفاهم بين شخصيتي "سحر" و"ريم"، اللتين تؤديهما الممثلتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، فقد تعارضتا في العديد من المواقف، وخصوصاً حول قصة الحب التي جمعت "ريم" بـ"هادي"، الذي أدى دوره الممثل السوري محمد الأحمد.


في الجزء الثالث من "للموت"، الذي يعرض حالياً، شهدنا تحولاً كبيراً في العلاقة، وظهر مدى التقارب بين الشخصيتين، لنرى المشاعر القوية التي جمعتهما في حياتهما بأوجها.
عدة مشاهد مميزة جمعت بين ريم وسحر، خصوصاً وأنهما تعيشان في الوقت الحالي في تونس، وحدهما ومن دون أن يعلم أي أحد من المقربين منهما إلا حنان التي تجسد دورها الممثلة رندة كعدي، وبرز بين هذه المشاهد، سهرة مميزة جمعتهما على سطح منزلهما، وهما تستذكران الماضي وحياتهما السابقة، بأسلوب فكاهي، بسيط وقريب للواقع بشكل كبير. ظهرت الممثلتان بكامل طبيعتهما وهما تقلدان حركات بعضهما بخفة دم، وتتهكمان على بعضهما البعض بطريقة طبيعية للغاية.
المشهد وبرغم الألم الكبير، والشوق للماضي الذي يحمله، إلا أنه أضفى نوع من الحيوية للحلقة، وبدى قرب الشخصيات من الواقع بشكل كبير.
"للموت" بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، أحمد الزين، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر.