أذهلتْ الإعلامية اللبنانية كارلا حداد الجمهور، وفاجأته، بظهورها في برنامج " رامز نيفر إند " إلى جانب المُمثل المصري رامز جلال، الذي كعادته، وفي كل موسم رمضاني، يتصدر اسمه مواقع التواصل الإجتماعي، لأساليبه الاحترافية المُعتمدة في كل عامٍ للإيقاع بضيوفه.


وبأسلوبها الراقي، وجمالها الساحر، تمكنت كارلا حداد من استدراج الضيوف إلى حلبة رامز جلال.
وكما عاش رامز لذة التقديم والتعذيب، شاركته كارلا خلال الحلقة في تنسيق عتبات الرعب المتصاعدة للضيوف، المتسمة بالذعر الحقيقي، قبل أن يُدرك المُستهدَفُ أن ما يعيشه بصفته المشهد الأخير قبل الموت، هو فخ سيشاهده الآلاف بابتسامة عارمة.


ما أن عُرضت الحلقة الأولى، نشرت كارلا، في أكثر من لقطة، كواليس التصوير مع رامز جلال ومع الفنان محمد رمضان، فأعلنت الخبر لجمهورها، معبّرة عن سعادتها أنها ستطل طيلة الشهر الفضيل، على شاشة كل العرب ام بي سي.
كارلا المعروفة بجمالها وتألقها وحبها لهذا النوع من البرامج، لم تجد صعوبة في خطف الأنظار في كل إطلالة لها عبر الشاشة، وهذا ما دفع بأنامل مُعجبيها ومُعجبي برامج المقالب، إلى أن تصول وتجول في مُحرك البحث في غوغل، ساطرةً اسمها، رغبةً بتكرار المشاهدة لها، أو التعرف عليها لمن لا يعرف.
تتميز كارلا بالكثير، منها قُدرتها على إقناع الضيوف بجدية المَقلب، واجراء الحوارت الفكاهية معهم بكل حب، إضافة إلى سرعة البديهة لديها، ونجاحها في القضاء على شكوك الضيف في المقلب.
الجدير بالذكر أن كارلا صوَّرت الحلقات والمشاهد وسط تكتم شديد، مع العلم أنه سبق لها، بين الحين والآخر أن نشرت صوراً في الرياض، حيث كان موقع التصوير، إلا أنها بررت حضورها هناك بتصويرها أحد البرامج، دون الخوض في أي تفاصيل.