مر عام على وفة الفنان وعضو فرقة "The Wanted" توم باركر، وأشادت زوجته، كيلسي باركر، وزميل الفرقة السابق، ماكس جورج، بالنجم في الذكرى الأولى لوفاته، الذي توفي عن عمر يناهز 33 بعد معركة استمرت 18 شهرًا مع سرطان الدماغ.


وتوجهت كيلسي إلى صفحتها لتكريم زوجها الراحل، ونشرت صورة لهما متشابكان معًا، مع وضع توم يديه على بطنها، وهي تضع وجهها على وجهه مبتسمًا له.
كما نشر الحساب الرسمي للفرقة تكريمًا لطيفًا للنجم، حيث قام بتحميل صورة لتوم وعلق عليها: "توم باركر - دائمًا وإلى الأبد".
أما الرسالة المؤثرة، فهي من زميله ماكس جورج، البالغ 34 عاماً، والذي قام بتحميل فيديو مؤثر على حسابه والذي اعترف فيه أن "الوقت لم يشف كثيرًا بعد".
وقال: "من الواضح أن اليوم هو الذكرى السنوية الأولى لوفاة توم، إنه يوم صعب لكل من عرفه. لقد مر عام وأنا أعلم أن الناس يقولون إن الوقت هو معالج رائع، لكن لأكون صريحًا، لا أشعر بتحسن في الموقف الآن مما كنت أفعله قبل عام".
واعترف بأنه يفكر في توم الآن أكثر مما كان يفكر به عندما كان على قيد الحياة.
وأوضح ماكس: "الشيء الوحيد الذي ربما يجذبني أكثر، وهو في الواقع يزعجني، هو أنني أفكر فيه الآن أكثر مما كنت أفكر فيه عندما كان هنا".
وتابع: "من الواضح بصرف النظر عن حقيقة أننا عشنا معًا أو نقوم بجولة معًا لأننا نلتقي مع بعضنا البعض كل يوم، لكنني أفكر فيه الآن أكثر بكثير مما كنت أفكر فيه بين أعوام 2014 إلى 2022. أعتقد أن ما تعلمته من رحيله هو ألا أشعر بالراحة أبدًا مع الأشخاص الذين تحبهم لأن هؤلاء لا يمكنك استبدالهم. الوقت لا يحل محل الأشخاص الذين هم أفضل أصدقائك أو الذين لديهم قلبك، لذلك لا تشعر بالراحة أبدًا".