قصة الحب التي جمعت الممثل السوريتيم حسنومقدمة البرامج المصريةوفاء الكيلانيكانت لافتة، لاسيما بعد لقاء بينهما على الهواء في برنامج "الحكم"، حيث تجرأت خلال المقابلة وتقدمت منه بطلب الزواج، فرد "فوراً"، بالإضافة الى كلمات شاعرية رقيقة. تكللت علاقتهما بالزواج، ولم يكن الأول لكليهما. فارق السن بين وفاء وتيم الذي يبلغ أربع سنوات لصالحها، لم يؤثر على إرتباطهما.

اللقاء الأول

أول لقاء جمع بينتيم حسنووفاء الكيلاني كان عام 2014، من خلال إستضافته في برنامج "الحكم" الذي تقدمه وفاء على شاشة mbc. لم تكن مقدمة الحلقة عادية، بل تضمنت كلمات الغزل والمديح، ومن ما قالت عنه: "جنتل الشاشة العربية"، محبته في قلوب الناس متشالة ومعجباته بيموتوا في وسامته.. شايفينه سيد الرجالة". كانت الكلمات تتضمن غزلاً صريحاً. وتخلل الحلقة الكثير من المعلومات عن حياة تيم حسن الخاصة، والتي نادراً ما يتحدث عنها في الإعلام، وكعادتها في إحراج ضيوفها، وجهت له أسئلة عن علاقته بزوجته السابقة الممثلة السورية ديما بياعة، وأسباب الطلاق، وعن مواصفات الفتاة التي تعجبه، وقد يفتح لها قلبه في المستقبل.


طلب الزواج

خلال الحلقة تقدمتوفاء الكيلانيبطلب الزواج من تيم حسن، وسألته عن ردة فعله على عبارة: "تيم أنا عايزة أتجوزك"، فأجاب قائلاً: "فوراً حبيبة قلبي"، ولم يكتفِ تيم بالإجابة عن أسئلتها، بل قال لها شعراً: "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يرى قلبي على الورق". وسألَتْه وفاء الكيلاني عن الخصائص المفضلة لديه عند المرأة، وعن رأيه بمن قد تطلب يده، فأجاب بأنه يتقبل بكل سرور.


أغنية وائل كفوري

"جنتل الشاشة العربية" كما وصفته وفاء الكيلاني، أدى أغنية "سألوني" للفنان وائل كفوري في برنامج "الحكم". بعد تصوير الحلقة إستمر التواصل بينتيم حسنووفاء الكيلاني، وبدأت مشاعر الحب بينهما. تعددت اللقاءات بشكل سري وتُوجت قصة الحب بالزواج الذي فاجأ الجمهور، وأحدث ضجة كبيرة نظرًا إلى عدم وجود مقدمات ظاهرة عن قصة الحب بينهما.

شائعات الطلاق

بعد إنتشار أخبار عن طلاقهما، نشرتوفاء الكيلانيتهنئةً لزوجهاتيم حسنفي عيد ميلاده، كتبت فيها: "كل سنة وأنت طيب حبيبي تيم حسن" مع صورة رومانسية تجمعهما. لم يكن الزواج الأول لكليهما، فقد انفصل تيم حسن عن زوجته الفنانة السورية ديما بياعة عام 2012 وله منها إبنان. كما انفصلت وفاء الكيلاني عن زوجها الأول طوني مخايل عام 2016، ولها منه طفلان أيضًا.


وفاء تبدي اهتماماً بتيم

كان واضحاً إهتماموفاء الكيلانيبتيم حسن، الذي أمضى مدة من الزمن بين القاهرة ودبي وأخيراً بيروت، وكانت وفاء تعاني من بعض المشاكل الزوجية العادية، التي أدت إلى انفصالها عن زوجها ومساعدها الأول في عالم التلفزيون طوني مخايل، بعدما تعارفا في إيطاليا خلال عملها مقدمة للبرامج الفنية في قناة ART التي كانت تابعة يومها للشيخ صالح كامل، وكان مخايل سنداً لها، وعاشا قصة حب طويلة تكللت بزواج دام ثماني سنوات، أنجبت خلاله طفليهما.


عرض الزواج

الضغوط العائلية أدت إلى طلاقوفاء الكيلانيمن زوجها طوني مخايل، لاسيما انهما من ديانتين مختلفتين. ونشأت صداقة وطيدة بينها وبينتيم حسن، وشوهدا معاً في أكثر من مكان في بيروت، حيث كان يتابع تصوير مسلسل "الهيبة". وكان تيم قد عرض الزواج على وفاء قبل ستة أشهر، لكنها كانت تتمهل في اتخاذ القرار، بسبب تعلقها بطفليها، لكنها وافقت بعدما أبدى زوجها طوني مخايل تفهماً، ولم يمانع في حضانة وفاء لطفليهما، وزيارة العائلة دورياً كلما سنحت له الفرصة بذلك.


مراعاة الأولاد

يبدي كل من وفاء الكيلاني وتيم حسن رفضهما التطرق إلى حياتها الخاصة، وزجّ الأولاد في التحليل الصحفي. يذكر أن أبناءتيم حسنيقيمان مع والدتهما الممثلة ديما بيّاعة بين دبي والمغرب.