تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية ماريان صلاح عن تجربتها في التمثيل مع الفنان محمد رمضان في فيلم "هارلي"، وقالت: "نت سعيدة للغاية بالوقوف أمام الممثل محمد رمضان الذي اعتبره رقم واحد في السينما و التلفزيون و المسرح فهو يمتلك كاريزما طاغية هذه الكاريزما و الحضور الطاغي تظهر في وجهه فهو من الفنانيين الذين تظهر موهبتهم في تعابير وجوههم.

ونجاحه و موهبته لن يستطيع أحد محاربتهم أو إنكارهم ..فهو صاحب موهبة حقيقية و أعتبره مثل أعلى في النجاح و أرى أنه لم يأخذ حقه حتى الآن ويتصدى الكثيرون لمحاربته أو التقليل من شأنه و انتقاده ولكني أرى انهم لن ينجحوا في أحباطه لأنه بالفعل فنان موهوب و ناجح وأرى انه لا يوجد سبب للحرب عليه بل علينا دعمه كصاحب موهبة حقيقية".
وتابعت: "أرى أن محمد رمضان استغل موهبته لإسعاد الناس حين قدم لهم أغنيات جميلة تمنحهم طاقه إيجابية مع أن هذا عرضة للنقد من التيار المحافظ ولكنه لا يقدم أغنيات بها إسفاف كما يقول البعض ولكن كلماتها جميله".
وأضافت ماريان: أعتقد أن رمضان تعرض للتمييز والعنصرية بسبب اللون مثل أحمد زكي ولكنه تفوق عليه في اخراج موهبته ومواجهة المجتمع بحقيقة انه نجم مهما اختلف ذلك مع معاييرهم فكانت له الجرأة في التجديد في الغناء وهو ما خشاه أحمد زكي و شعر أنه سيقلل من مسيرته عندما فعلها في فيلم "أستاكوزا".