أثار مشهد التقارب بين الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بشخصية "ريم" والممثل السوري مهيار خضور بشخصية "لؤي" في مسلسل "للموت" إهتمام الجمهور بشكل كبير، لتكون أنوثة ورقي ولطف دانييلا النقطة الأساسية.


وأطلت دانييلا رحمة بهذا المشهد بفستان طويل وضيق باللون الأحمر، من صيحة الكتف الواحدة بكم طويل، وبفتحة عند منطقة البطن، وفتحة كشفت عن إحدى الساقين، وأظهر مدى رشاقتها بشكل واضح.
دانييلا بهذا المشهد أظهرت شخصية المرأة اللعوب التي تتمكن من كسب إهتمام وقلب أي رجل، برقي كامل وأنوثة ساحرة ومفرطة، بالرغم من أنها تجسد دور فتاة عاشت وتربت في الشوارع، وتتحدث بأسلوب هجومي، ولكن عندما وجدت نفسها أمام تحدٍ ورجل يضع قدراتها في الجذب موضع تساؤل، قررت أن تتحول إلى امرأة راقية ومثيرة، تتمكن من تحقيق مرادها بأقصر وقت ممكن.
ليس غريباً على دانييلا أن تتقن أداء أي دور أو مشهد، وأن تظهر قدراتها التمثيلية الرائعة بشكل جلي، ولكن مشهداً بهذا الجمال لا بد وأن يسلط الضوء عليه.
وكان قد تصدر مسلسل "للموت" بجزئه الثالث الترند على مواقع التواصل الإجتماعي منذ عرض الحلقة الأولى منه، ونال مشهد رقص بطلتَي العمل ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، الحصة الأكبر من التفاعل والإنتشار.
وظهرت الممثلتان في المشهد من المطعم حيث تعملان، حينما يطلب منهما أحد الزبائن زجاجة ماء لتقدم له سحر وريم رقصة كبديل.
ونال المشهد إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين عبروا عن حماستهم لطاقة دانييلا وماغي وخفة دمهما، مؤكدين على تشوقهم للحلقات القادمة من المسلسل.
يذكر أن مسلسل "للموت" الجزء الثالث، بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر.