قصة حب شغلت وسائل الإعلام العالمية والعربية، ووضعت عارضة الأزياء اللبنانية دانييلا سمعان ولاعب نادي برشلونة سيسك فابريغاس محط إهتمام الجمهور أينما كان.
عرضت صحيفة "ديلي ميل" مجموعة صور من عشاء رومانسي بأحد المطاعم في لندن، ليخطف أنظار الجمهور ويصبح حديث الساعة للفترة القادمة.
فما هي تفاصيل هذه القصة، كيف تعارفا؟ وكيف تطورت قصة الحب والعشق بين الحبيبين؟

البداية

دانييلا سمعان هي شابة لبنانية، لفت جمالها نظر الكثيرين، قبل أن تخرج من حياتها المتواضعة وتتزوج من رجل أعمال لبناني، إلا أنها لم تحصل على الحب الذي ارادته في زواجها الأول.
ولدت دانييلا عام 1975 في بلدة مزيارة في لبنان، وكان لديها ستة أشقاء ذكور يعيشون في نيجيريا وشقيقتين، وكانت فاتنة الجمال منذ صغرها، تلفت أنظار الجميع.
أحبت حياة الرفاهية، وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني والمليونير إيلي تكتوك والذي يعمل في بيع العقارات في إنكلترا، ولكن عمرها آنذاك لم يكن يتجاوز 21 عاما، لتنتقل بعدها برفقة زوجها إلى مدينة لندن، فعاشت معه لفترة وأنجبت منه طفلين ماريا وجوزيف.
عاشت دانييلا معه حياة من الرفاهية في منزلهما في تشيلسي الذي قدر سعره بـ 10 ملايين دولار، ومر وقت طويل، حتى عام 2010.
ذهبت دانييلا في إحدى الأيام إلى مطعم ياباني معروف في لندن مع صديقاتها، وعن طريق الصدفة إلتقت بـ سيسك فابريغاس الذي كان يتناول الطعام برفقة صديقه، فقامت لتبدي إعجابها به وبلعبه، طلبت توقيعه قائلة إن بين صديقاتها الحاضرات معها في المطعم إحدى ملكات جمال لبنان السابقة وطلبت أن يتعرفا عليه، فقبل الشاب البلغ من العمر 23 عاماً، والذي أعجب بجمالها، رغم أنه كان على علاقة بكارلا غارسيا منذ 8 سنوات.

علاقة الحب التي جمعتهما وطلاقها

كان إعجاب دانييلا باللاعب الإسباني شديداً ويزداد يوم بعد يوم، لم تأبه لفكرة أنها تكبره بـ 12 عاماً، أو أنها متزوجة وأم لطفلين، وأصبحت تحضر كل مبارياته، وبدأت قصة الحب تتأجج بين الطرفين، وبحسب الصحف البريطانية، شوهدت دانييلا وهي تطلب تأشيرة دخول لتنتقل للعيش في برشلونة، عندها تأكدت وسائل الإعلام أنها صاحبة حرف "د" في العبارة التي وضعها فابريغاس كوشم على ساعده الأيسر بأحرف لاتينية لكلمات عربية، "حياتي د للأبد".
وصل خبر علاقة الحب التي جمعتهما إلى زوج دانييلا اللبناني، وتلقى مقاطع فيديو من أحد أصدقاءه لزوجته مع اللاعب الإسباني في باريس، لم يصدق الأمر، فسألها إذا كان هي الفتاة التي ترتدي سوارا بنفسجيا وارتدت مايوه أصفر في نيس؟، فأجابت: نعم، ثم سألها إذا التقت في نيس بفابريغاس، فردت بسؤال :"كيف عرفت ذلك؟ فأخبرها أن صحيفة نشرت صورهما على "jet sky" في البحر، وبث إليها الرابط، فشاهدتها وعاجلته برسالة إلى هاتفه تقول فيها :"يا مجنون ألا تعلم أن الصحافة تتلاعب بالصور؟".
لم تتمكن دانييلا من إقناع زوجها بكذبتها، وإنكارها لوجود علاقة بينهما وبين فابريغاس، فهاتفها ثانية ليطلب منها عدم رؤية اللاعب ثانية، فردت بأنها ملت منه، وأنها كانت تعتقد بأنه مختلف عن غيره ويتقبل الانفتاح، ثم انتهى النزاع بينهما بطلبها الطلاق منه في لندن، وتقدم زوجها أيضا بطلب إبطال الزواج.
ظلت المحاكمات بين الطرفين لفترة من الزمن، وطالبت دانييلا زوجها بـ 10 آلاف جينه إسترليني كمصروف شهري، كما طالبت ببعض الممتلكات، لكن بعد تسوية الطلاق حصلت دانييلا على مبلغ شهري قيمته 2.5 ألف جنيه وحصل كل منهما على أحقية حضانة ولديهما اللذين يمضيان أسبوعين مع دانييلا وآخرين معه، وحصل الطلاق في 2012.
وبحسب صحيفة "ذا صن"، أصيب إيلي بحالة من الصدمة لما حصل، وقال: "فقدت الإحساس، كنت في حال نكران الذات ولكنني لا أرغب أبدا في عودتها إليّ. في اللحظة التي رأيت فيها تلك الصور شعرت بالاشمئزاز من سلوكها وتوقفت كل عواطفي، كنا نفكر بإنجاب طفل ثالث عندما سرق فابريغاس زوجتي مني"، ووصف فابريغاس بالغبي والأحمق.

قصة حب دانييلا وفابريغاس إلى العلن

تصدرت قصة حب اللبنانية دانييلا سمعان واللاعب الإسباني سيسك فابريغاس عناوين الصحف الإسبانية، وأثارت علاقتهما جدلاً واسعاً، خاصة وأنه كان يبلغ من العمر الـ 25 عاماً، بينما كانت هي تبلغ من العمر 38 عاماً، وكان الهجوم عليها واسع.
وفي عام 2011، إنتشرت عدة صور لدانييلا وفابريغاس، وهما يستمتعان بوقتهما على شواطئ باريس، وفضحت العلاقة بينهما والتي تمكنت دانييلا لسنوات عديدة من إخفائها.
بعد فترة رزقت دانييلا بمولودتها الثالثة من فابريغاس، وأعلنت الأمر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أن أطلت إسم "ليا" على الفتاة، كما أنها أكدت أنه نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من إختار هذا الإسم نظراً للصداقة القوية التي تجمعه بـ سيسك.

زواجهما

عام 2018، وبعد علاقة دامت 7 سنوات، تكللت قصة حب العاشيقين بالزواج، في حفل خاص فاخر، فضلت دانييلا أن تشرف عليه شركة تنظيم حفلات من بلدها الأم.
أقيم الحفل بفندق "cliveden house" الفاخر في لندن، وإنتشرت صوره بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.
أعلنت دانييلا الخبر بعبارة: "تزوّجت من هذا الرجل الوسيم الذي أعشقه"، الأمر الذي شكل حالة جدل واسعة بين مؤيدي حبهما، وبين من إعتبر القصة قصة خيانة سيدة لزوجها.
بالرغم من حالة الجدل الكبيرة هذه، إلا أنه من الواضح أن حبهما لم ينتهي وأنهما يعيشان علاقة مميزة للغاية بعد انجابهما 3 اولاد معاً.