يزن خضور

كشفت الممثلة السورية عهد ديب عن رأيها بالأعمال الرمضانية لعام 2023، حيث أنها تطل هذا العام من خلال عملين هما "قرار وزير" للمخرج طارق سواح و "ضيف على غفلة" إخراج عمار تميم.


وقالت عهد ديب في حوار خاص مع موقع "الفن": يوجد جهود مبذولة واضحة هذا العام، أبارك لجميع الزملاء والقادم أجمل بإذن الله".
وتابعت ديب: "نلاحظ هذا العام عودة الدراما السورية إلى الصدارة وهي فاتحة خير، بدأت أتابع بعض الأعمال وبالتوفيق للجميع وبانتظار الأفضل دائماً للدراما السورية".
وعن رأيها بالوجه الجديدة والمعارف والعلاقات في الوسط الفني قالت: "المعارف والعلاقات أصبحت معروفة ومكشوفة، بالتأكيد يوجد وساطات بالوسط الفني مثل أي مجال آخر، لكن لا مانع بها إذا كان الشخص موهوباً ويستحق الفرصة، أنا أدعم الشللية الإيجابية لكن ضد السلبي منها عندما يكون الشخص دخيلاً ومقحماً على المهنة".
وأضافت: "نلاحظ وجود أسماء كثيرة جديدة بالساحة الفنية، إذا كانوا موهوبين يا أهلاً وسهلاً بهم، بينما البعض اقحام من معارف وعلاقات شخصية، أُشبه هؤلاء بالفقاعات ولا أعتقد أنهم سيستمرون، لأنه سبق وظهرت عدة أسماء جديدة في أعمال هامة وبعد فترة انطفت انوارهم ولم يستمروا وهذا يتعلق بهم إذا كانوا جديرين فعلاً، لأن هذا المجال صعب يعتمد على الموهبة والذكاء والثقافة والصبر وتحمل صعوبة المهنة".
وحول إن كانت تعيش قصة حب بالوقت الحالي ضحكت وقالت: "حاليا مافي حب ولا في زواج، انشالله يجي فارس الأحلام ويكون حدا ظريف ووقتها رح خبركم عنه".
وأشارت عهد ديب إلى أنها تقوم حالياً بتصوير عمل جديد بعنوان " هيك تطلقنا" مع المخرج السوري يمان إبراهيم.