شاركت الفنانة ديمي لوفاتو متابعيها، كيفية محافظتها على مظهرها الرائع على مر السنين، والثقة في بشرتها!

حب وعامل نفسك

أول وأهم سر جمال ديمي لوفاتو هو أن تحب نفسك ولا يمكنك فعل ذلك إلا بمعاملة نفسك جيدًا.

كن راضيا عن نفسك، مهما كان شكل الجسم الذي تنعم به، احتضنه. عندما تبدأ في حب نفسك، تصبح أكثر ثقة وبالتالي تشعر بالجمال.


تذكر حرفياً كل ما تأكله


ديمي حريصة للغاية بشأن ما تأكله. كما أنها تستهلك حبوب الأسماك أو زيت السمك المليئة بأوميغا 3 الصحية للبشرة.

إحتسي الكثير من الماء


الماء هو صديق ديمي المفضل عندما يتعلق الأمر بسر جمالها. لحسن الحظ، كانت ديمي تتمتع ببشرة رائعة أثناء نشأتها وكان كل ذلك لأنها تتأكد من ترطيب نفسها بانتظام. جربها بنفسك وشاهد الفرق.

استخدام الزيوت الأساسية بدلا من العطور


إنها تعاني من حساسية تجاه العطور ورائحتها تجعلها تشعر بالجنون. في خط العناية بالبشرة الخاص بها، تستخدم الزيوت الأساسية بدلاً من العطور.


احرصي على ترطيب شعرك بعمق


عندما يتعلق الأمر بشعرها، فإنها تحب ترطيبه بعمق. تستخدم قناع الشعر وتتركه لمدة 5 دقائق أو أكثر طالما أمكنها ذلك. غالبًا ما يؤدي غسل الشعر إلى ترك فروة الرأس جافة، لذا فإن التكييف أمر لا بد منه.

تغسل وجهها ثلاث مرات في اليوم


حسنًا، هذا ما تقوله عن جمال البشرة الدهنية. تأكد من غسل الوجه ثلاث مرات في اليوم وتثبيته بمرطب خالٍ من الزيت مع منظف لطيف غير مقشر. تحتاج البشرة إلى الماء، وليس الزيت، لذا فإن المرطب المائي سيؤدي المهمة.


أكسيد الزنك هو حاجز شمس أساسي


لقد قرأت للتو حقيقة أن غالبية التجاعيد التي ستظهر لاحقًا في الحياة ستكون من التعرض لأشعة الشمس التي ستحصل عليها حتى سن 18 عامًا. ابحث عن أكسيد الزنك في واقي الشمس لأنه يوفر أقصى حماية من الشمس وهو له خصائص مضادة للبكتيريا. كما أنه خفيف الوزن على الجلد.

تخلصي من المكياج


هذا هو أسلوب ديمي تمامًا، إذ هي تتخلى عن المكياج عندما لا تعمل. تدور معظم صورها الشخصية حول مظهرها الطبيعي. تركز على العناية بالبشرة أكثر من الماكياج ولديها نظام صارم. عادة، يتم إجراء عمليات تجميل الوجه مرة واحدة على الأقل كل 3 أشهر. كما أنها تؤكد على أهمية كريمات الليل وكريمات العين وسوائل الوجه.