لم تغب قصص الحب عن الجزأين السابقين من مسلسل "للموت"، ولا عن حياة بطلتي العمل "ريم" و"سحر".


منذ بداية القصة في تونس، وبدت "ريم"، التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وهي رافضة أي خبر يربطها بالماضي، وبحبها لـ "هادي" التي أدى دوره الممثل السوري محمد الأحمد في الجزأين الماضيين، إلا أنه وكما يبدو لن تتمكن من الهروب من قصة جديدة وحب جديد.
لطاما كانت شخصية "ريم" أو "وجدان" شخصية عاطفية، تنجر وراء مشاعرها، وهو ما أبصر النور في الحلقة السادسة من المسلسل، حيث بدأت بوادر قصة حب تجمعها بـ "لؤي" الذي يؤدي دوره الممثل السوري مهيار خضور، بإنتظار أن تتعامل هذه المرة بطريقة مختلفة.
من ناحية ثانية، وبقصر "حاتم" الذي يمثل دوره الممثل السوري فايز قزق، تبدأ قصة "سحر" التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، مع "جواد" الذي يؤدي دوره الممثل السوري يامن الحجلي، وتبدأ معالم التقارب بينهما تظهر جلية، خصوصاً عندما يقرران أن يتنافسا بلعبة تجعلهما يكشفان أسرارهما لبعضهما البعض، لتخبر "سحر" للمرة الأولى عن طفلها الذي فقدته، وليكون جواد أول شخص تكشف له هذا السر، ولتكون سحر أول عاملة تستحوذ على إهتمام جواد.
وإلى لبنان، يفاجئ "محمود" والذي يؤدي دوره الممثل اللبناني وسام صباغ، الجمهور بالتغير الواضح في شخصيته، وقراره بالترشح للإنتخابات النيابية، لنرى إنتفاضة واضحة له على المأساة والحزن والفقر الذي كان يعيشه سابقاً.
نذكر أن الحلقة السادسة حملت عودة الممثل اللبناني فادي أبي سمرا بشخصة "أمين"، والممثلة اللبنانية روزي الخولي بشخصية "إيفون"، وكانت "سارية"، أي الشخصية التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية كارول عبود قد كشفت في الحلقات الماضية حقيقة موت "ريم وسحر"، وإنتقالهم للعيش في تونس بأسماء وهويات مختلفة.
يذكر أن مسلسل "للموت" الجزء الثالث، بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر.