تم تكريم إرث الفنانة العالمية تايلور سويفت وتأثيرها على ثقافة البوب في حفل توزيع جوائز "iHeartRadio Music Awards" لعام 2023.


وأثناء قبولها للجائزة، فكرت الفنانة في ما يعنيه أن تكون مبتكرًا، قائلة إنها حاولت ببساطة "اتخاذ القرار الصحيح في وقت الصحيح".
وقالت: "أعتقد أن أروع الأفكار أو التحركات أو الخيارات هي الأفكار الجديدة. أنا محظوظة جدًا لأن معجبي دعموني في الكثير من الخيارات التي قمت بها، مثل إعادة تسجيل كل الموسيقى القديمة".
وقالت أيضًا إن الجائزة تكرم ليس فقط نجاحاتها ولكن إخفاقاتها، لأنها أوصلتها إلى ما هي عليه اليوم، مضيفة: "الشيء في هذه الليالي واللحظات المثيرة، وعلى وجه التحديد هذه الجائزة التي أنا محظوظة جدًا لأنني حصلت عليها هو أنها تسلط الضوء على الخيارات التي قمت بها والتي نجحت، تلك التي تبين أنها أفكار جيدة، قالت. "لكنني أريد حقًا أن يعرف الجميع، وخاصة الشباب، أن مئات أو آلاف الأفكار الغبية هي التي قادتني إلى أفكاري الجيدة".
وأضافت: "عليك أن تعطي لنفسك الإذن بالفشل. أحاول بأقصى ما أستطيع أن لا أفشل لأنه أمر محرج، لكنني أعطي الإذن بذلك ويجب عليك أيضًا، لذا عليك أن تسهل على نفسك واتخذ الخيارات الصحيحة هذا يبدو مناسبًا لك وقد يظن شخص ما يومًا ما أنك كنت مبتكرًا".