انطلقت MIRA بدفعتها الاولى يوم الاحد المنصرم بتاريخ 19/3/2023، وهي حفل تكريمي للأمهات على انجازاتهن بعالم الأعمال ونجاحاتهم المبهرة وأمومتهن في الوقت نفسه.

الحفل فكرة وتنظيم ALORA Production للمنتج اللبناني علي الرفاعي، بالتعاون مع Beirut Golden Awards لصاحبها الأستاذ محمد حلواني.
وقد أُقيم الحفل في أحد فنادق بيروت بتغطية إعلامية كبيرة، وسيتم بثه الاسبوع المقبل على قناة "هلا لندن".
قدمت الحفل الاعلامية ماغي عون، بحضور العديد من المشاهير، منهم الشاعر نزار فرنسيس، الشاعر علي المولى، المؤلف الغنائي طوني أبي كرم، الاعلامي رجا أبو نصرالدين، الممثل سامي أبو حمدان، المخرجة رندلى قديح، الفنانة كريستينا صوايا والممثلة أمل طالب.
قامت الشخصيات المذكورة بتكريم الأمهات وتسليمهن تماثيلهن التكريمية، بحيث تم اختيارهم بالاستناد على نجاحهن ومعاناتهن بموضوع الامومة، إضافة الى النجاح الفني أو العملي على حد تعبير.
وقد تم تكريم الممثلة رندة كعدي، الفنانة روان بن حسن، الممثلة سوزان نجم الدين، الإعلامية رابعة الزيات، الإعلامية كارلا حداد، الكاتبة ندين جابر، إضافة الى عدد من الأمهات الرائدات في مجالات عمل مختلفة، ومنهن سيدة الأعمال اللبنانية الاولى في افريقيا ملاك مقداد، والمؤثرة اللبنانية غنى غندور، وسيدة الأعمال اللبنانية كريستينا خاطر.
وقد أحيا الحفل كل من الفنانة مايا نعمة مع فرقتها الراقصة، الفنانة رولا قبيسي، والفنان محمد عمران.
يذكر أنه في بداية الحفل قام المنتج علي الرفاعي صاحب ALORA production ومنظم هذا الحفل و صاحب Golden Beirut Awards محمد حلواني بتسليم دروع شكر لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل، منهم حافظ بيروت القاضي مروان عبود، الشاعر نزار فرنسيس، نقيب الممثلين نعمة بدوي، ميرفا قاضي الفنانة الشاملة.