تصدر مشهد من مسلسل "العربجي" محركات البحث، وهو المسلسل الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي، من بطولة الممثل السوري باسم ياخور والممثل سلوم حداد.


وتداول الجمهور مشهد تقبيل عبدو العربجي لقدم أبو حمزة النشواتي، معبرين عن قهرهم الشهديد وحزنهم بعد رؤية هذا المشهد، ناسيين أنه تمثيل فقط، ما يدل على أن الممثلين متقنين لأدوارهم وأفعالهم لدرجة كبيرة.
وكان المشهد عبارة عن محاولة أبو حمزة لإذلال عبدو مقابل الحفاظ على سر ابنته وعدم فضحها أمام الناس، وقال له: "بدك تعيش مرتاح بدك توسها مثل الذليل"، حتى أن الممثلين المتواجدين مثل ديمة قندلفت بشخصية "بدور" وعلي كريّم، قد أغمضوا أعينهم عن الرؤية، إلا شخص واحد فقط، يملك قسوة والده، وهو حمزة النشواتي بأداء الممثل ميلاد يوسف.
مسلسل العربجي من بطولة باسم ياخور وسلوم حداد إضافة إلى كاريس بشار، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، روبين عيسى وأحمد رافع وعلي كريم، وائل زيدان عبد الرحمن قويدر، روعة ياسين، هدى الشعراوي، تولين البكري، ولدي حصوة، مروى بدران، فادي الشامي، سزار القاضي، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي أخراج سيف سبيعي.