عرفت الفنانة الإماراتية أحلام بإختياراتها لإطلالاتها المميزة، ومجوهراتها الباهظة، التي تحصل عليها بنفسها والتي تصلها كهدايا.
في هذا المقال، سنكشف عن مجموعة من أغلى القطع التي لجأت أحلام لإعتمادها في مناسبات مختلفة، وأسعارها الخيالية.

عقد بقيمة مليوني دولار أميركي

في إطلالة لها في ألبوم "فدوة عيونك"، تألقت أحلام بعقد فاخر من مجوهرات نصولي، وتقدر قيمته بحوالي الـ مليوني دولار أميركي، مرصع بالأحجار الماسية باللونين الأصفر والأبيض، ويصل وزنه إلى 204 قيراط، وتتوسّطه ماسة وزنها 10 قيراط.

عقد بقيمة 7 ملايين دولار أميركي

في إحدى الحفلات التي أقامتها في الرياض بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ظهرت أحلام بعقد من تصميم دار سامر حليمة للمجوهرات، قيل أنه صمم خصيصاً لها، ووصل سعره إلى حوالي الـ 7 ملايين دولار أميركي وهو مرصع بأحجار ماسية باللونين الأصفر والأبيض، إضافة إلى أحجار الزمرد الأخضر الكولومبي النادر.

فستان ذهبي مرصع بالألماس بـ 350 ألف دولار

ظهرت أحلام في إحدى حلقات برنامج "أراب أيدول"، وإرتدت فستان من تصميم طوني يعقوب، مرصع بالألماس، ويصل سعره إلى حوالي الـ 350 ألف دولار.

عقد بقيمة 47 مليون دولار

في عام 2013،أطلت أحلام في برنامج "أراب أيدول" وهي ترتدي عقد يبلغ سعره 47 مليون، من دون أن تحدّد نوع العملة لهذا الرقم. وهذا العقد هو من تصميم "مجوهرات معوض".

فستان من دار فالنتيونو

أطلت أحلام بفستان من تصميم دار "فالنتيونو" العالمي، وبلغ سعره حوالي الـ 10 دولار أميركي.

فستان من دار "توم فورد"

أطلت أحلام على الجمهور بفستان قصير من توم فورد، خلال ظهورها بإحدى الحفلات، وبلغ سعرها حوالي الـ 6500 دولار، ولفتت الأنظار إليها خلال تجولها في شوارع لندن بفستان كاجوال بيج سعره 10 آلاف ريال.