لأطول فترة، كان لدى الكثير منا مشاهير محبوبون يظهرون على الشاشة الكبيرة.

نجد أن نوع بشرتهم هو ملمس بشرة مثالي، في حين أن شعرهم رائع للغاية. النظر من خلال الشاشة، يجعلك ترغب في لمسها، مرة واحدة على الأقل في حياتك، أليس كذلك؟
كانت الممثلة بريانكا شوبرا واحدة من المشاهير الذين شقوا طريقهم إلى بوليوود من خلال فوزها المجيد بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000. ممهدة طريقها عبر بوليوود، والغناء والآن في هوليوود، جعلت هذه الممثلة موقفها واضحًا ببشرة متوهجة وصحية. تبرز بشرتها وشعرها، بينما تفوز ابتسامتها الرائعة بالقلوب حتى اليوم.

ما سر سحر شبابها في سن 40؟ ستساعدك حيل العناية بالبشرة والعناية بالشعر التي تصنعها بنفسك على تحقيق نتائج لا تشوبها شائبة، ولست مضطرًا دائمًا إلى إنفاق مبلغ نقدي للحصول على أفضل النتائج على بشرتك. تعتبر المكونات البسيطة والأساسية الموضوعة على لوح مطبخك فعالة جدًا لتعطيك نفس النتيجة.

إليكم المنوج الذي تصنعه شوبرا في المنزل


ماذا ستحتاج:

2 ملعقة كبيرة دقيق قمح كامل
رشة كركم
عصير ليمون
1 ملعقة كبيرة زبادي كريمة
بضع قطرات من ماء الورد

كيف تستعمل:

امزج جميع المكونات في وعاء حتى يتحول إلى قوام يشبه العجينة.
ضعيه على بشرتك واتركيه يجف لمدة 15 - 20 دقيقة.
افركيه قليلًا لإزالته، وستحصلين على بشرة نظيفة ومتوهجة. يقال إن هذا القناع يزيل شعر الوجه وخلايا الجلد الميتة ليكشف عن بشرة نضرة ومتوهجة.

زيت جوز الهند لإزالة المكياج


يبدو أن إزالة المكياج هي أصعب مهمة في العملية برمتها. إذا ترك المكياج على بشرتك، فسوف يسد مسامك ويتحول إلى حب الشباب. هذا موقف يجب عليك تجنبه في جميع الأوقات.
لهذا، يجب أن يكون لديك طريقة تنظيف آمنة وسليمة. تقسم شوبرا بزيت جوز الهند البكر كلما اضطرت إلى إزالة مكياجها. يضمن الزيت التنظيف العميق بالإضافة إلى الضرب الآمن على الوجه.
تضع الزيت على وجهها وتتركه لبعض الوقت. عندما تكون مستعدة للإزالة، تستخدم منشفة ساخنة وتقوم بضرب المنتج برفق من على وجهها. لن يؤدي ذلك إلى إزالة الأوساخ أو المكياج فحسب، بل سيقشر الجلد أيضًا والمكياج أثناء ترطيبه.

علاج فروة الرأس الجافة والقشرية


قشرة الرأس مشكلة نتعامل معها بشكل متكرر. إنه فصل الشتاء الذي يسبب قدرًا كبيرًا من المشاكل المتعلقة بفروة الرأس في حياتنا اليومية. قشرة الرأس ليست معدية ولكنها شيء غير مرغوب فيه للغاية من قبل الجميع.

المشاهير ليسوا استثناء من هذه المعضلة. وجدت بريانكا وصفتها السرية وتم إنقاذها مدى الحياة.


الأشياء التي ستحتاجها:

1 ملعقة كبيرة زبادي كامل الدسم
1 ملعقة كبيرة عسل
1 بيضة

كيف تستخدم هذا الخليط؟

تُخفق جميع المكونات معًا في وعاء وتُترك جانبًا للاستخدام.
ضعي الخليط على فروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة.
اغسلي شعرك بشامبو خفيف. إذا استمرت الرائحة، اغسلي شعرك مرة ثانية.