دخل الفنان العالمي ذا ويكند موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر فنان شهرة في العالم.


وبحسب الموسوعة فإن ذا ويكند الأكثر شعبية بعد تحليل بيانات تطبيق Spotify، وتحليل عدد المستمعين شهرياً على منصة البث، ليتبين أنه الفنان الأول والوحيد حتى الآن، الذي يصل إلى 100 مليون مستمع شهرياً.
وكان قد تحدث ذا ويكند والممثلة ليلي روز ديب، وشبكة HBO، وسط تقارير عن اشتباكات إبداعية على موقع التصوير في المسلسل القادم "The Idol".
وفي تصريح نفت HBO الاتهامات الأخيرة، التي وردت في تقرير صادر عن رولينج ستون، وشاركت كيف أن الشبكة متحمسة للاتجاه الجديد للعرض.
وجاء في البيان: "لقد عمل مبدعو ومنتجو "The Idol" بجد لإنشاء واحد من أكثر البرامج الأصلية إثارة واستفزازية على HBO. النهج الأولي في العرض وإنتاج الحلقات المبكرة، للأسف، لم يستوفِ معايير HBO لذلك اخترنا إجراء تغيير".
وتابع البيان: "طوال العملية، التزم الفريق الإبداعي بخلق بيئة عمل آمنة وتعاونية ومحترمة بشكل متبادل، وفي العام الماضي، قام الفريق بإجراء تغييرات إبداعية شعروا أنها في مصلحة كل من الإنتاج والممثلين وطاقم العمل. نتطلع إلى مشاركة "The Idol" مع الجماهير قريباً".
بدورها أشادت ديب، البالغة 23 عامًا، بالاتجاه الجديد للمسلسل وطبيعته التعاونية في بيان، أما ذا ويكند، ألمح أيضًا إلى الدراما التي تم الإبلاغ عنها، حيث كتبت: "رولينج ستون هل أزعجناك؟" إلى جانب مقطع لم يسبق له مثيل من "The Idol".