في مبادرة منه لإنهاء الخلاف مع نقيب المهن الموسيقية في مصر مصطفى كامل، حضر مغني الراب ويجز الى مقر نقابة المهن الموسيقية مساء الثلاثاء، وطلب ومدير أعماله مقابلة النقيب العام بصفة شخصية.


واستجاب نقيب الموسيقيين لطلبهما، وعقد معهما جلسة تجاوزت الساعة، ودعم النقيب كل شعب الغناء والموسيقى، خصوصاً كل من نال قدراً من النجاح، حيث أثنى ويجز على هذه الجلسة وأبدى احترامه وتقديره للنقابة العامة للموسيقيين، والنقيب العام ومجلس الإدارة، وخلال الجلسة طرح ويجز على النقيب العام فكرة بحث آلية عمل مؤدّي الراب، وأعاد كل ما طرحه من قبل معظم مؤدي الراب، من ضرورة ظهور مؤدّي الراب بالشكل الذي يتناسب مع اللون الفني الذي يقدمونه.
وفي ختام الجلسة، عبّر ويجز عن كامل احترامه وتقديره للنقابة وللنقيب العام ومجلس الإدارة، كما رحّب به مصطفى كامل قائلاً: “أنتم أولادي ونحن لسنا ضد أي شاب موهوب، بل سنظل مساندين لكل أبناء مصر الموهوبين في كل الشُعب الغنائية، وكما وعد النقيب العام كل مؤدّي الراب سابقاً بأنه سوف يتم بحث آلية ظهور هذه الشُعب بما يتناسب مع شكلها العالمي".
ووعد مصطفى كامل ويجز بأنه في القريب العاجل سوف يجتمع مع مجلس الإدارة ومجموعة من المتخصصين لبحث هذا الأمر، مؤكداً انتهاء أزمة ويجز مع النقابة.