حل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة السيد أكرم الحلبي ضيفا على برنامج Sarcasm Show على الـ OTV مع شربل بو أنطون وتحدث فيها عن العديد من المواضيع منها تحضيرات منتخب لبنان لكأس العالم إلى قضية المجنس والوزير المعرقل لهذا التجنيس.


كما رد على الحملة المبرمجة على الاتحاد والتي اعتبرها فاشلة واتهمهم بأنها حملات انتخابية و "ما حدا عم يسمع فين بدن يعملوا دعاية لحالن" وحول ما اذا كان مرشح لرئاسة أخرى للاتحاد، اكد الحلبي ان هنالك بعض الوقت مع عدم نفيه نيته الترشح.
وافصح عن توجه الاتحاد للادعاء من خلال القضاء على رؤساء اتحادات سابقة بتهمة الفساد.
واذا كان يطمح لرئاسة كرة القدم نفى ذلك واكد أن هنالك اشخاص يمكنهم إدارة اتحاد كرة القدم الذي هاجمه لفشلهم في البطولات.
وعند سؤاله عن رؤساء الأندية اللبنانية لكرة السلة نصح غي مانوكيان بالتروي و التعلم من اخطاء الماضي، اما للحج مازن طبارة قال انه ابن عيلة و العلاقة ممتازة معه، و لم يعلق على رئيس نادي الحكمة و قال no comment مؤكدا علاقته الممتازة مع جهاد بقرادوني وبعض اداريي الحكمة. اما عن نديم حكيم اكد انو لا يطعن ووفي و لفيصل قلعاوي قال مستعجل يعمل وزير بس بحبو، اما اكرم صفا فقال انه انسان خلوق ويحب اللعبة و ابراهيم منسى يحب كثيرا ناديه لدرجة انه يتدخل بكل شيء
اما عن اللاعبين فاختار إيلي مشنتف كافضل لاعب بتاريخ لبنان وأمير سعود كافضل shooter و اكد ان جاد الحاج افضل مدرب ويليه فؤاد ابو شقرا كما اختار انطوان شارتييه كأفضل رئيس اتحاد وواضع أسس كرة السلة.

برنامج Sarcasm Show يعرض كل اثنين بعد الاخبار عال OTV
يمكنكم مشاهدة الحلقة على قناة اليوتيوب Sarcasm Syasi