دائماً ما يكون فستان العروس من أولوياتها خلال فترة تحضيرها لزفافها اذ تريد ان تظهر بأجمل إطلالة في هذا اليوم المميز وكذلك الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي فكانت اخياراتهم من أفضل الماركات ومصممي الازياد لكن كم بلغ سعر فساتينهن؟
إليكم جولة سريعة على فساتين زفاف النجمات.

ارتدت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي خلال حفل زفافها إلى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، فستانًا مرصعًا بالماس في نصفه الأعلى، تجاوزت كلفته 200 ألف دولار وتصدر وقتها فستانها الترند لعدة أيام.


اختارت نانسي عجرم فستانين لحفل زفافها اما الفستان الذي ظهرت فيه في جلسة التصوير مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وهو من تصميم العلامة التجارية الشهيرة فالانتينو وسعره يوازي العشرين ألف يورو، كانت قد ارتدته قبلها آن هاثاواي في إحدى مناسبات السجادة الحمراء وخرجت فيه عن المألوف من خلال تصميم منطقة الصدر.


الممثلة نادين نسيب نجيم اختارت فستان زفافها من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، تميز بتصميمه المنفوش، وزُيّن بعقدة الفراشة الكبيرة عند أسفل الضهر ولم يكشف وقتها سعره الا انه قدر بالاف الدولارات دولار أميركي


الفنانة نيكول سابا ارتدت فستان زفاف لافت يوم عرسها من الممثل يوسف الخال لكن الفستان الذي ارتدته في عرض ازياء المصمم المصري هاني البحيري في احد عروض الازياء الخاصة به تصدر الترند لعدة ايام وذلك لانه مرصع بالمجوهرات من منطقة الصدر إلى نهاية ذيله الطويل والعمل عليه استغرق عاماً كاملاً. ورُصع الفستان بمجوهرات تقدر قيمتها بـ10 مليون دولار أميركي.


فستان زفاف الممثلة المصرية هنا الزاهد على الممثل أحمد فهمي من اجمل الفساتين قد بلغت تكلفة فستان زفاف هنا الزاهد 100 ألف جنيه مصري اي حوالي 48575 دولار أميركي حسب ما ذكرت مجلات الأزياء.


فستان زفاف زفاف الممثلة السورية كندة علوش على زوجها الممثل المصري عمرو يوسف الذي كان من توقيع المصمم hass idriss عرضته هي للبيع قبل فترة قصيرة وذلك لكي تتبرع بالمبلغ للجمعيات الخيرية.


الفنانة اليمنية بلقيس أثارت الجدل كذلك بفستان زفافها، لأنه كان مرصعاً بالألماس، ليتحول بذلك من اغلى فساتين الزفاف في العالم العرب وبلغ سعره بلغ حوالي 300 ألف دولار.


إيمي سمير غانم فستان العروس اختارت فستان من تصميم المصمم المصري هاني البحيري الذي قال إن كل متعلقات الفستان تم شرائها من خارج مصر، وأنه حرص أن يكون تصميمه مختلف، وبلغ سعره 80 ألف جنيه مصري اي حوالي 38860 دولار أميركي، وتكلفة تسريحة شعرها وماكياجها بلغت 40 ألف جنيه اي حوالي 19450 دولار أميركي


لم تقم الممثلة المصرية ياسمين صبري حفل زفاف كبير واكتفت بعقد قران واختارت فستانا أبيض اللون ناعما من بيت الأزياء العالمي Givenchy. سعر الفستان بلغ 2000 دولارا أمريكيا. أما الحذاء حمل توقيع Christian Louboutin فسعره 745 دولارا أمريكيا.

ارتدت درة عدة فساتين في يوم زفافها لكن فستان الزفاف الرئيسي كان أيضاً بتوقيع مصم الأزياء العالمي زهير مراد من ضمن مجموعة Bridal - Fall 2020، ويتراوح سعر الفستان ما بين 320 و340 ألف دولار في السوق أي ما يقارب 6 مليون جنيه مصري.