وجه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة حب ومساندة لنجمة مواقع التواصل الإجتماعي المصرية سارة محمد، بعد فقدانها بصرها بحادث سير مروع.


وشاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مقطع فيديو وثقت من خلاله رسالة وائل، الذي قال لـ سارة: "مساء الخير سارة، أحببت أن أرسل هذا التسجيل كي أطمئنّ إليكِ وأقول لكِ أنّني أتابعك، وأنا إلى جانبكِ وصلواتي معك. أطلب منكِ أن تكوني قوية وأن يكون إيمانكِ كبيراً بالله، وكوني على ثقة أن الأيام المقبلة تخبّئ لك الأجمل. أنتِ قمر وستظلّين قمراً شكلاً ومضموناً، نحبّك".
وكان قد تصدر إسم سارة محمد الترند على محرك البحث غوغل، بعد تعرضها لحادث سير مروع أفقدها بصرها.
وخلال مداخلة هاتفية مع ريهام سعيد، قال مصطفى خطيب سارة محمد: "أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروحلها المستشفى وأسال عنها بس أهلها رافضين. أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور. أنا عمري ماهسيب سارة هي حب عمري أصلا، بس والدتها فاهمة عني فكرة غلط، واخدة عني فكرة مش كويسة لأنها رفضاني من البداية".