ما هو القاسم المشترك بين الممثلة زيندايا وعارضة الأزياء هايلي بيبر والممثلة فانيسا هادغنز؟ جميعهن يتعاملون مع خبيرة التجميل في نيويورك، أيدي فانيسا مارك السحرية، عندما يكونون في حاجة إلى توهج.


أنشأت فانيسا سمعة أسطورية لمنتجها الطبي في فلاتيرون، حيث يتزاحم عملاؤها المشهورون للحصول على أقنعة الهلام المخصصة لها، وشفط الماس وعلاجات الوجه بالليزر. وفي مقابلتها الأخيرة، كشفت فانيسا بعض النصائح التي تنصح لها زبائنها.


ما هي نصيحتك الأولى للبشرة؟


كل ما نقوم به دائمًا يزيل الترطيب من بشرتنا. إن المكياج والمنظفات والتعرق وشرب الكحول والشمس كلها تزيل الرطوبة من بشرتنا، لذلك منالمهم للغاية شرب الماء واستخدام المنتجات المرطبة. تأكد من الاستثمار في المرطبات والمنظفات عالية الجودة التي لا تجفف البشرة أكثر. وتذكر أن ترطب البشرة الرطبة لزيادة الفعالية.


ما هي خطواتك الخمس للحصول على بشرة مذهلة في المنزل؟


كلما بدأت العناية بالبشرة أصغر سنًا، كانت الطبقة الأساسية أفضل، لذا إذا لم تكن تحمي بشرتك بالفعل، فتأكد من البدء اليوم.
استخدم منظفًا لطيفًا لإزالة الزيوت والأوساخ الزائدة من محيطك
رطب باستخدام مرطب خفيف و / أو مصل لإعادة ترطيب البشرة طوال اليوم
للحصول على بشرة أكثر إشراقًا، أوصي باستخدام مصل فيتامين سي
استخدم عامل حماية من الشمس SPF يوميًا لأن الشمس يمكن أن تسبب ضررًا وتغيرًا في اللون. من خلال الاستخدام المتسق لعامل الحماية من الشمس (SPF)، يمكنك بسهولة منع الضرر. إن الحماية أسهل من التصحيح.

ما هي النصيحة التي تعطيها لعملائك للحفاظ على بشرتهم بين المواعيد؟


نصيحتي للعملاء هي أن روتين الرعاية المنزلية الخاص بك يجب أن يدعم خطتنا العلاجية لبشرتك. إذا كنا نعمل على علاج فرط التصبغ لديك،فيجب أن تستخدم الأمصال لمعالجة ذلك مباشرة. عادةً لا يتغير المنظف والمقشر والواقي من الشمس ولكن المرطب الخاص بك يجب أن يتغير موسمياً. يجب أن يتعامل نشاطك مع أي هدف نعمل على تحقيقه. بجهد مشترك، ستكون هناك نتائج حقيقية".

ما هو أكبر خطأ ترى الناس يرتكبونه ببشرتهم؟


أعتقد أن أكبر خطأ يرتكبه الآخرون هو مشاهدة Youtubes و TikToks حول العناية بالبشرة من خلال قيام بأقنعة طبيعية من حواضر المنزل. لا يعني الطبيعي دائمًا أفضل، لا سيما عندما يكون لديهم خصائص تنظيف مكثفة يمكن أن تسبب المزيد من التهيج. يطلب الناس جميع أنواع الآلات والمنتجات لتجربتها بشرتهم. غالبًا ما يضر معظمها بحاجز الجلد. ثم لا توجد نفس المبادرة لحماية الجلد باستخدام واقي الشمس، مما يضعف الجلد ويفشل في التجديد والحماية بشكل صحيح. "