وفقًا للوثائق، انفصلت إيريكا هيرمان عن لاعب الغولف الشهير تايغر وودز في الخريف الماضي، وكان الزوجان آنذاك يعيشان معًا في منزله في هوب ساوند بولاية فلوريدا لمدة 6 سنوات، وخلال هذه الفترة تقول إيريكا إنها قدمت "خدمات قيمة" لـ تايغر مقابل العيش هناك بدون إيجار.


تعترف بأنها لا تملك ذلك كتابيًا، لكنها تشير إلى "اتفاقية الإيجار الشفوية"، والتي كان من المفترض أن تستمر 5 سنوات أخرى بعد الإنفصال.
وتزعم إيريكا أن أفراد تايغر أقنعوها بحزم حقيبة سفر الخريف الماضي "لقضاء إجازة قصيرة" بدون تايغر ونقلوها إلى المطار. بمجرد وصولهم إلى المطار، قيل لها إنها لا يمكنها العودة إلى المنزل.
وفي المستندات، تزعم إيريكا أن أحد محامي تايغر التقى بها في المطار مع اقتراح لحل أي قضايا معلقة بينها وبين تايغر. كما تدعي أنهم صادروا أكثر من 40 ألف دولار نقدًا كانت بحوزتها في المنزل، واتهموها بفعل شيء مشبوه للحصول على المال.
إنها تقاضي تايغر مقابل 30 مليون دولار لأنها تدعي أن هذه "القيمة الإيجارية المعقولة" لمنزله للسنوات الخمس المتبقية على اتفاقهم الشفوي.
بالمقابل قدم فريق تايغر مستندات ردًا على الدعوى، وقال إنه انفصل عنها وطلب منها مغادرة المنزل، الذي يتقاسمه مع طفليه. ونكروا أنه كان هناك أي اتفاق شفهي على الإطلاق حول عيشها في المنزل، بدلاً من ذلك يقول فريق تايغر إنها كانت هناك فقط كحبيبته.