تحدث الممثل كول سبراوس عن كواليس العمل مع حبيبته السابقة، الممثلة راينهارت، في مسلسل "Riverdale" بعد إنفصالهما، وقال: "لقد كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لنا.

وهذا جيد. أعتقد أن العمل أصبح صعبًا لأنه كان من الصعب تعليق كل ما شعرنا به تجاه بعضنا البعض ولم يمنحنا المسلسل المسافة للتغلب على ذلك حقًا. أعلم أننا تسببنا في قدر كبير من الضرر لبعضنا البعض".
وفي نهاية علاقته مع ليلي راينهارت قال إنه يعتقد أن علاقتهما استمرت لفترة أطول مما ينبغي لأنهما كانا زملاء عمل أيضًا، وأضاف: "أعتقد أنني لو كنت قد أحببت نفسي أكثر من ذلك بقليل، ربما كنت إنفصلت عن ليلي قبل ذلك بقليل. شعرت وكأنني يجب أن أعتني بالكثير من الناس من حولي، وهذا لم يكن جيدًا بالنسبة لي. ربما كان ينبغي علي ممارسة المزيد من الأنانية في هذا الموقف".
وعلق بدوره الممثل عن شائعات خيانته لليلي، وقال: "الأمر المعقد هو أنني كنت أحتفظ بالخصوصية جدًا. أنا شخصية خاصة بعلاقتى الحالية. لم نعلن الخبر عندما انفصلنا. بعد ذلك، تم تصويري كرجل أعزب، وأواعد نساء أخريات. أعتقد أنه جعل الناس يعتقدون أن شيئًا مريبًا كان يحدث.
قال: "لقد أدركت الآن، بعد فوات الأوان، أنه كان علي أن أقول شيئًا على الفور".
وأضاف: "لم أكن أعتقد أن الجمهور يحتاج إلى معرفة مستجدات حسرة قلبي ... لكن تلك المنطقة الرمادية، خلقت الكثير من الشائعات والقيل والقال التي من شأنها أن تؤثر عليّ وصحتي العقلية بعد ذلك بقليل".
وعن سبب انتهاء العلاقة قال كول: "لن أخوض في ذلك كثيرًا، لكنني سأقول إنه كان متبادلاً".
وتابع: "لقد غادرت. لكن لأكون صادقًا، عندما تكون في علاقة لفترة طويلة، ويغادر شخص ما، فليس ذلك ... مفاجأة. لقد حان الوقت. أعتقد أن هذا كان من نواح كثيرة جدًا قبل COVID، لذا فقد منحنا المساحة لأننا كنا محبوسين.
وقال: "نحن أصدقاء جيدون الآن. نحن حقا نعمل معا بشكل جيد الآن. لكنني أعتقد أن هذا كان بالضبط حيث كنا بحاجة إلى أن نكون. كنا في مدينة أجنبية ... وحدنا. لقد اعتمدنا حقًا على بعضنا البعض".
وحول النجاح الفوري للعرض وصعوده نحو الشهرة ، أضاف: "لقد بذلنا قصارى جهدنا، أعتقد حقًا أننا فعلنا ذلك. وأنا ممتن للغاية لأنني تمكنت من المرور بها مع شخص يمر بنفس الظروف مثلي".