أعلن النجم التركي الشهير جان يامان عن عودته إلى إيطاليا مقر إقامته وذلك بعد اضطراره للمكوث لمدة 7 أشهر في هنغاريا حيث كان يقوم بتصوير عمل جديد.


وشارك يامان عدداص من الصورة في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي معلناً تفاصيل ما حدث معه ومبادرته لمساعدة ضحايا زلزال تركيا وأرفقها بتعليق جاء فيه :"عدت إلى إيطاليا بعد فترة صعبة دامت 7 أشهر في هنغاريا، لقد تطلب الأمر قدرًا كبيرًا من العمل الجاد والتفاني إلى أقصى حد والتزام مائة بالمائة حيث كان دور حياتي. النتيجة الإجمالية مرضية بالفعل .".
أضاف :"ما زلت أتعافى من إصابات طفيفة وتعب متراكم على مدار الدورة. لقد تعرضت للتوتر من نواح كثيرة ، وفي نهاية المطاف بسبب الكارثة الرهيبة التي حدثت في تركيا. لقد بذلت قصارى جهدي لتقديم بعض الراحة لنفسي وللآخرين المحتاجين".
وتابع :"لقد توصلت أنا وفريقي بالفعل إلى فكرة العمل الخيري هذه في الوقت الذي كان من المفترض أن أنهي فيه رحلتي إلى بودابست، حان الوقت الآن لوضع هذا المشروع موضع التنفيذ. إنها تسمى "بريك ذا وول تور"، ويقصد به احتضان المراهقين الذين يعانون نفسياً وجزء من التبرعات يتم دائما تحويلها لضحايا الزلزال".
هذه الصور ، التي التقطت في هالستات ، هي من عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة والوحيدة ، تمكنت في الواقع من إراحة رأسي وإيجاد بعض السلام مع بعض الأشخاص الثمينين قبل العودة إلى روما ...".(ترجمة الفن)