سيطرت الرومانسية على أغاني الفنان العراقي كاظم الساهر طيلة مسيرته الفنية، ليحتل قلوب النساء، وتطبع أغنياته في رأسهن وتمنيّن أن يتشبه شركائهن بالقيصر. ولكن، أين الحب في حياة القيصر نفسه؟ هذا السؤال رافقه مدى حياته.. حبيبة كاظم الساهر من تكون؟

الزوجة الأولى والوحيدة

تزوج الفنان العراقي كاظم الساهر مرة واحدة في حياته، من إبنة عمه عروبة الساهر، وكان عمره 19 عاماً عند زواجه، وأنجب منها ولدان هما وسام وعمر، وإنفصلا عام 1996.
وخلال مقابلة قديمة له في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أكد كاظم الساهر أن السبب وراء إنفصالهما، هو أنه تزوج بعمر مبكر للغاية، ولم يكن بالنضج الكافي الذي يؤهله لتحمل مسؤولية بيت وأسرة، لذا وجد أن الحل في الطلاق.
وأكد كاظم الساهر أنه يشعر بالذنب لما إرتكبه بحق زوجته وأم ولداه، إلا أنها أكدت أكثر من مرة مسامحتها له، وأن علاقة الصداقة بينهما قوية جداً.
وقد رحلت عروة الساهر عن عالمنا العام الماضي، وتحدث كاظم عن رحيلها قائلاً: "الهزة اللى أصيبنا فيها بعد رحيل أم الأولاد لا أتمناها للأعداء ولا حتى أسوأ الناس.. كنا منفصلين لكن أى شيء يخص الأولاد كنا على اتصال، وكنت مرتاح إنها متعمقة فى الدين وتدعيلهم وتوصيهم.. كنت مرتاح ومطمن إنها مسؤولة عن كل شيء، كانت هذه الحميمية موجودة بيننا.. ولحد الآن ندخل البيت بعدنا ما مصدقين".

الفتاة سارة

عام 2016، أثارت أخبار تقدم كاطم الساهر لخطوبة فتاة مغربية تدعى سارة، حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، متساءلين عن هويتها.
وإنتشرت هذه الأخبار عقب إنتشار صورة لـ كاظم الساهر مع سارة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليتبين أنها مهندسة الديكور التي تعامل معها.
وخلال إحياءه حفل في واشنطن، كشف الساهر عن هوية خطيبته الحقيقية، وهي السيدة التونسية سارة مفتي، كما أكد أنهما لم يتزوجان بعد، وقال: "لبسنا الدبل بس ما تزوجنا"، قبل ظهورها معه في كواليس برنامج "ذا فويس".
وتبلغ سارة مفتي حوالي الـ 35 عاماً، أي أن القيصر يكبرها بحوالي الـ 25 عاماً، إلا أنه تراجع ظهورها في حياته بشكل تام عام 2018.

الشائعات

طاردت الفنان العراقي كاظم الساهر شائعات عديدة حول إرتباطه بعدة نساء، مندون إثبات أو نفي هذه الأخبار، منهم الفنانة يسرا محنوش، الإعلامية العراقية هيفاء حسين، وملكة جمال العرب لعام 2014 فاطمة جمالي، إلا أنها جميعها مجرد شائعات لا صحة لها.
ومع تكرار ظهور الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار مع الفنان إزداد الأقاويل حول إرتباطهما، إلا أن علاقتها بالقيصر هي مجرد صداقة، وتزوجت العام الماضي من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان.

الفنانة التونسية لطيفة

تحدثت الفنانة التونسية لطيفة مرة عن الأخبار التي جاءت حول وجود علاقة بينها وبين كاظم الساهر، وقالت: "لم يزوجوني فقط بكاظم، بل بأناس كثر، زياد الرحباني، راغب علامة.. وأي شخص تعاملت معه يقولون إنني تزوجته".

الفنانة صفوة

تصدر الفنان العراقي كاظم الساهر الترند على محرك البحث غوغل، بعد حديث الفنانة صفوة عن قصة الحب التي جمعتها بالقيصر.
وقالت صفوة بعد أن ظهرت في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، قالت: "الواقعة عمرها 15 سنة أو أكثر، وكنت وقتها بعد طلاقي مباشرة، أشارك في عرض مسرحية (قاعدين ليه) في الإسكندرية، كنت أعرف شخصا يعمل في مكان مهم، ويقوم يوميا بدعوة فريق العمل، ومجموعة من الضيوف وكان هذا الشخص يشبه بقوة المطرب كاظم الساهر، ومن هنا خرجت الشائعة عن وجود قصة حب تجمعنا، كاظم الساهر نشر تكذيب للشائعة وأنا أيضا نشرت تكذيبا لها".