ما هو حيوي وصحي وجاهز للصيف؟ بشرة الممثلة بريانكا شوبرا وشعرها الرائع بالطبع.

إذا كنت لست متأكدًا تمامًا من كيفية الفوز بالمعركة بين الرطوبة والأساس، فلا تبحث بعد ذلك. الفائزة السابقة بمسابقة ملكة جمال العالم لديها استراتيجية قوية لهزيمة الطقس المتصاعد.

الخطوة الأولى: تحضير شعرها لدرجات الحرارة العالية. قد يبدو قطع الأقفال الطويلة مخيفة بعض الشيء، لكن ليس عليك القيام بذلك مرةواحدة. تخلص من بعض الضغط وقومي بتقليصه على مراحل مثل شوبرا.
قالتشوبرا: "لقد كان غير متماثل قبل شهرين، وبمجرد أن تكيفت مع الطول الجديد، حتى أصبح أقصر. الممثلة المشغولة، التي لديها جدول زمني متطلب يتضمن بانتظام رحلات مدتها 22 ساعة من الهند إلى الولايات المتحدة، لا تدع الطول الإضافي يبطئها.
وقالت: "لقد قمت بقصه مؤخراً للتو لأنه الصيف قادم والشعر الطويل يزعجني. أنا أحبه كثيرًا. إنه يشعر بالحرية وأنا أحب الطريقة التي يرتكز بها على كتفي".

أما بالنسبة لمساعدة البشرة تقول شوبرا: "عندما يكون الجو حارًا جدًا، يبدأ مكياجك في التلاشي من وجهك بعد نصف ساعة، وهذا ليس جميلًا، لذلك من الأفضل أن يكون لديك بشرة رائعة".
إذن كيف يحافظ الجمال على بشرتها في شكل قمة؟ قالت: "الماء هو المفتاح. اشرب أكبر قدر ممكن من الماء والقليل من الحيلة التي أفعلها هي أن أضع دائمًا القليل من الليمون، لذلك فهو ينظف بشرتك من الداخل".