تم القبض على الزوج السابق وأصهار المؤثرة آبي تشوي ووجهت إليهم جرائم تتعلق بوفاتها.


وشوهدت مؤثرة الموضة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها، البالغة 28 عاماً، آخر مرة في منطقة تاي بو بالمدينة يوم الثلاثاء.
ويوم الجمعة، دخلت الشرطة وحدة مستأجرة وعثرت على رفات بشرية، تم التعرف عليها لاحقًا على أنها ساقي تشوي في الثلاجة. تم العثور على بعض ممتلكات تشوي أيضًا في الوحدة، بما في ذلك بطاقتها الائتمانية وبطاقة هويتها.
وقال آلان تشونغ، مدير إدارة الجريمة بالشرطة الإقليمية، للصحفيين إنه لم يتم العثور على جميع أجزاء جثة تشوي.
وقال تشونغ: "كانت أجزاء الجسم التي وجدناها داخل الثلاجة، كانت هناك ساقان تخص الأنثى. ما زلنا نبحث عن الرأس. هناك أيضًا أجزاء أخرى مفقودة من الجسم، على سبيل المثال، منطقة الجذع واليدين، لذلك نعتقد أن المشتبه به قد تخلص بالفعل من أجزاء الجسم".
وأكدت الشرطة في وقت لاحق يوم الأحد أنه تم العثور على جمجمة وعدة ضلوع في وعاء للطهي بالثلاجة في نفس مقر إقامة تاي بو حيث تم اكتشاف أجزاء أخرى من الجسد من قبل. وقالت الشرطة إن خبراء الطب الشرعي حددوا ثقبًا في الجمجمة ناتجًا عن جسم صلب يعتقد أنه سبب وفاتها.
إن الشرطة لاحظت أن تشوي وزوجها السابق أليكس كوونغ كانا على نزاعات مالية، وتم القبض على أليكس، البالغ 28 عامًا، وشقيقه أنتوني، البالغ 31 عامًا، ووالداهم ، الأب كوونج كاو، البالغ 65 عامًا، والأم جيني لي البالغة 63 عامًا، فيما يتعلق بوفاة العارضة في نهاية الأسبوع.
ويوم الاثنين، مثل أفراد الأسرة الأربعة أمام المحكمة، حيث اتهم أليكس وشقيقه ووالده بقتل تشوي، بينما اتُهمت والدته بإفساد مسار العدالة،
وذكرت وكالة أسوشيتيد برس أن الأربعة احتُجزوا دون كفالة. لم يتقدموا بعد بالتماس.