قامت الفنانة سيلينا غوميز بالتعويض عن أحد أكبر أخطائهاحيث اجتمعت مع اثنين من زملائها السابقين في مسلسل "Wizards of Waverly Place" في مقابلة جديدة.


وظهرت الفنانة البالغة من العمر 30 عامًا في بودكاست الممثل ديفيد ديلويز والممثلة جينيفر ستون، "Wizards of Waverly Pod"، حيث تحدثت مع الثنائي حول سعادتها بالعمل معهما، والحقيقة سبب عدم تواصلها مع الممثلين بعد اختتام مسلسل ديزني.
وقالت غوميز: "انا افتقدكم ايها الرفاق!" صرخت غوميز عندما انضمت إلى الثنائي في الحلقة الجديدة، وأضافت: "أعتقد أنني شعرت بالأمان وهذا أمر صعب حقًا بالنسبة لي. أعلم أنكم تحبوني يا رفاق. لقد أحبتموني حقًا وهذا كل ما كان يمكن أن أطلبه، الثقة غير المشروطة والرابطة التي كانت لدينا، فاتني بكثير".
وأضافت: "أنا محظوظة جدًا وممتنة لأنني أصبحت جزءًا من كل هذه المشاريع الأخرى، لكنني أخبر الناس طوال الوقت، لم يكن لدي هذا الشعور أبدًا مع طاقم" Wizards "بأكمله.
وتابعت: "كنت أسعد فترة من حياتي. لا أريد أن تكون هذه فكرة حزينة لأنني حقًا ممتنه وسعيده، لكنه بالتأكيد كان أسعد الأوقات بالنسبة لي وأنا أدرك ذلك، من الواضح، أنه الآن لدي هذا الاهتمام المختلف الذي لم أفعله، لقد كان وقتها قتًا نقيًا حقًا".
في وقت لاحق من الحلقة، طُلب من غوميز أن تكشف عن أكبر خطأ لها، وأجابت: "لم أبقى على اتصال معكما يا رفاق، أنتما ستجعلني أبكي".
وأضافت غوميز: "أعتقد أنني أصبحت أشعر بالخجل شيئًا فشيئًا"، حيث أوضحت سبب افتقارها إلى التواصل. "شعرت بالخجل من القرارات التي اتخذتها ولم أرغب في أن تراني في الحالة التي كنت فيها. لم أريد أن أخذلكما".
يذطر أنه في الوقت الذي انتهى فيه المسلسل، كانت غوميز لا تزال تواعد جاستن بيبر. في السنوات التي تلت الحلقة الأخيرة، كانت أيضًا صريحة جدًا حول معاركها مع القلق والاكتئاب، وتشخيصها باضطراب ثنائي القطب في وقت لاحق، وتجربتها مع استراحة ذهانية.