إحتلت المسلسلات الكورية في الفترة الأخيرة، صدارة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة والأوسع شهرة، بأحداثها المشوقة ومواضيعها المثيرة وممثليها المحترفين.
وصنفت المسلسلات الكورية في الفترة الماضية كالأفضل على الإطلاق، إليكم إذاً قائمة بأكثر الأعمال التي تستحق المشاهدة، وامتوفرة على المنصات الإلكترونية.

مسلسل Squid Game

إحتل المسلسل الكوري Squid Game أو لعبة الحبار الترند وأخذ الموسم الأول منه شهرة وضجة واسعة جداً، كما تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة Netflix العالمية، بإعتباره من أكثر المسلسلات تشويقاً.
ويروي المسلسل قصة مجموعة من الأشخاص الذين يخاطرون حياتهم في لعبة غامضة للبقاء على قيد الحياة، مع جائزة 45.6 مليار وون. ووصل المسلسل رسمياً إلى 111 مليون مشاهدة، وهو ما يجعله أضخم مسلسل أطلقناه في تاريخنا.

مسلسل W Two Worlds

وتتحدث أحداث مسلسل W Two Worlds أو "دبليو بين عالمين"، عن طبيبة تدعى هيون جو، إبنة كاتب شهير إختفى بشكل مفاجئ. وخلال رحلة بحثها عن والدها يغمى عليها وتجد نفسها على سطح إحدى المباني برفقة رجل مصاب، تحاول إنقاذه، ومع توالي الأحداث تكتشف أنها في عالم آخر.
هذا المسلسل متوفر على يوتيوب، ويمكن مشاهدته مترجم.

مسلسل Descendants of the sun

تدور أحداث مسلسل "Descendants of the sun" أو أحفاد الشمس، حول قائد وحدة العمليات الخاصة التابعة لقوات الأمم المتحدة، ويلتقي بطبيبة متطوعة في منظمة أطباء بلا حدود، عند سفره دولة أوروك في شرق أوروبا، ويقعان في الحب أثناء عملهما على إنقاذ الأرواح.
المسلسل متوفر على يوتيوب مع ترجمة باللغة العربية.

مسلسل Pinocchio

يعد مسلسل Pinocchio أو بينوكيو من أنجح المسلسلات الكورية على الإطلاق، وخصوصاً في العالم العربي.
يحكي المسلسل قصة رجل يعيش حياة سعيدة مع عائلته، وعندما يتوفى والده قائد فريق الإطفاء في حادثة انفجار مصنع، ويتم العثور على جثث الطاقم بينما لا يجدوا جثة القائد.
وتزعم القنوات التلفزيونية رئيس الطاقم تمكن من الهروب وإختبأ حتى لا يتحمل المسؤولية، ما يضع عائلته بعدة مواقف حرجة.
مسلسلس Pinocchio متوفر على منصة نتفلكس ويوتيوب، مع ترجمة.

مسلسل Sad Love Story

مسلسل Sad Love Story أو مسلسل " قصة حب حزينة"، من بين أفضل المسلسلات الكورية، وتدور أحداثه حول شاب ملحن وفتاة مغنية كفيفة منذ صغرها.
يضطرا للإبتعاد عن بعضهما بسبب الظروف، إلّا أنهما يجتمعان مرة أخرى وبشكل غريب.

مسلسل Personal Taste

هذا المسلسل لمحبي المسلسلات الكورية، والمسلسلات الكوميدية، فقد جمع بين الإثنان. وتدور أحداث مسلسل Personal Taste أو الذوق الخاص حول مصممة ديكور طيبة القلب، تقرر عدم الخوض في علاقات عاطفية بعد خيانة حبيبها لها مع صديقتها، لكن القدر يضع في طريقها مهندس وسيم وتضطر لتأجير غرفة له في منزلها خصوصاً بعد إدعائه أنه يكره الفتيات، لكنه بعد فترة يقع في حبها.